تجربة مميزة هذا الصيف في أورا سكاي بول

تجربة مميزة هذا الصيف في أورا سكاي بول

أطلق حوض السباحة البانورامي المتماهي مع الأفق، والأكثر ارتفاعاً في العالم، أورا سكاي بول، دروس أكوا فيت إن ذا سكاي التي تستمر لساعة كاملة كل يوم ثلاثاء.

دروس أكوا فيت إن ذا سكاي تقام بالتعاون مع نادي ريز للياقة والعافية، من الساعة 8 حتى 9 صباح كل يوم ثلاثاء، بإشراب مدربة نادي ريز الخاصة أليونا كالوجينا، حيث يحظى الضيوف بفرصة تحسين ليقاتهم البدنية وتقوية عضلاتهم مع باقة من التمارين المخصصة لتقوين جهاز الدوران والمفيدة لكل الجسم، على وقع أنغام الموسيقى المحفزة.


Content Stare


صممت جلسات اللياقة في الحوض البنارومي مضبوط الحرارة، أورا سكاي بول، لتناسب جميع مستويات اللياقة البدنية، وتضمن تزويدهم بالطاقة والحيوية والسعادة بينما يستمتعون بإطلالات أورا المذهلة، فيما تكتمل التجربة مع العصير الخاص والمنعشق الذي تقدمه الوجهة لضيوفها بعد التمرين، فضلاً عن حقيبة مميزة ومخصصة لملابس السباحة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة مختارة من أطباق الفطور بعد الجلسة، في ردهة الحوض مقابل رسوم إضافية، كما يمكن لهم استعمال المناشف وغرف تغيير الملابس والاستحمام والخزائن والاستفادة من خدمة ركن السيارات مجاناً في فندق سانت ريجيس دبي النخلة.




فيديو:
أول معاينة عربية لكاميرا كانون الخارقة: Canon EOS R5C