أبريل.. شهر العروض في سبا AWAY

أبريل.. شهر العروض في سبا AWAY

جلسات استرخاء مميزة لتجديد الطاقة احتفالاً بعيد الفصح، كشف عنها سبا AWAY – الوجهة المحببة في فندق دبليو دبي – النخلة في جزيرة النخلة بجميرا.

فمن 1 حتى 30 أبريل، يقدم سبا AWAY عروضاً استثنائية حيث يحصل الضيوف على ترقية تلقائية ومجانية إلى جلسة تستمر 90 دقيقة عند حجز أية جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة ضمن "عرض عيد الفصح" الذي يجب ذكره عند الحجز.



سبا AWAY يقع في فندق دبليو دبي- النخلة الأنيق في دبي، ويقدم العديد من خيارات التدليك للاسترخاء والتجدد والجلسات العلاجية المميزة، بما في ذلك تخليص الجسم من السموم، ديتوكس الجسم، والذي يستخدم تقشير AHA والتدليك ولفافات الجسم. وريسيت لتعزيز استرخاء وراحة عضلات الجسم بهدف تخفيف الضعط عنها، والتدليك العربي الذي يتيح لك عيش تجربة مميزة من الاسترخاء والسكينة التامة مع جلسة التدليك المستوحاة من التقاليد العربية البدوية وأصوات شعرية مميزة وتفسير معاصر للموسيقى المحلية الأصيلة.



هناك أيضاً خيارات أخرى في سبا AWAY، مثل GO DEEP لتعزيز الطاقة والتخلص من التوتر، وهي مصممة لاستهداف الطبقات العضلية العميقة وتخليصها من الإرهاق والتعب. وNURTURE المناسبة للحوامل والتي تجمع بين المنتجات التي تساعد على تخلص العضلات المتعبة من الإرهاق وعلى التخلص من الانتفاخ ومشاكل الدورة الدموية (بعد الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل فقط).




فيديو:
ما هو حرف إكس في الزوم؟ وهل العدسة ذات الزوم البعيد جداً ممتازة؟