امزجي عطرك الخاص حسب ذوقك

امزجي عطرك الخاص حسب ذوقك

فيما يخص العطر، لست مضطرة للاعتماد على عطر واحد فاخر تشترينه من السوق، بل يمكنك مزج عطرك الخاص المميز ليكون توليفة متناغمة تعبر عن ملامحك الشخصية الاستثنائية، حيث يمكنك رش نفحات قاعدية دافئة وجذابة مع نفحات عليا من روائح الحمضيات والزهور لإنعاش المزاج أو نشر نسمات من الجاذبية في الأجواء.

هذه الفرصة تؤمنها لك دار العطور الرائدة Parfums de Marly، حيث يمكنك استكشاف فن مزج نفحات العطور، بما في ذلك الخيارات المثالية للنفحات القاعدية من عطور العود والعنبر والبخور واللبان والمسك والتي تعد مكونات قديمة وتقاليد عريقة متجذرة في الذاكرة المحلية.



ولا تقلقي بخصوص "القواعد"، فالعطر يرتبط أولاً بمزاج الشخص الذي يستخدمه. بالتالي يمكنك أن تجمعي النفحات الدافئة والناعمة مع الروائح المنعشة والجذابة. ويمكنك تعزيز الروائح الخفيفة من خلال إضافة عود الخشب بمفرده لأن رائحته قوية جداً. كما يمكنك إثراء هذا المزيج بإضافة عطر خفيف كنفحة عليا مثل ديلينا وديلينا إكسكلوسف من Parfums de Marly، وهما عطران يترجمان أروع ابداعات الطبيعة من براعم الأزهار المتفتحة إلى عبير أخّاذ.

ويبقى العطر في نهاية المطاف تعبيراً صادقاً عن الشخصية، لذا تتوقف طريقة مزجه على الانطباع الذي نرغب بتركه. حيث ينبض الورد والياسمين بعبق الرومانسية وتستحضر الحمضيات الأجواء الجدية والعملية ويتناغم المسك مع الإطلالة الأنيقة الجذابة.

ومهما كانت الرسالة، من الممكن ترجمتها من خلال مزيج غني يحاكي الذوق الشخصي بدلاً من الاكتفاء بعطر واحد طوال اليوم.




فيديو:
بروجكتر للألعاب من بنكيو: BenQ TK700Sti