جددي نشاطك وحيوتك في سبا ساميانا

جددي نشاطك وحيوتك في سبا ساميانا

كشف ملاذ العافية في ميليا ديزرت بالم دبي، سبا سامينا، عن تجديد قائمته لتتضمن باقات تناسب احتياجات كل ضيف، تشمل علاجات مثل تدليك الاسترخاء السويدي، تدليك الخبراء (مزيج من التقنيات التايلاندية وجزيرة بالي)، تدليك الأنسجة العميق، التدليك التايلاندي الملكي، تدليك تعب السفر، تدليك القدمين وغيرها.

المنتجع الصحي يقدم أيضاً علاجات للوجه باستخدام أفضل المنتجات، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مستحضرات التنظيف السريع، تنظيف الحمضيات العميق، والتقشير الكيميائي العضوي باستخدام AHA Paprika، ستون كروب، والعلاجات المميزة لتصحيح علامات تقدم السن. في حين أن تأثير كولاجينازين يكمن في كونه مضاداً للشيخوخة لتنشيط الوجه.



أما الضيوف الراغبين في الاسترخاء وسط أجواء هادئة في المنتجع، فإن "تجربة اليوم الكامل في سبا ساميانا" هي الخيار المثالي. عند حجز هذه الباقة، يحصل الضيوف على علاج سبا لمدة 60 دقيقة وعلاج للوجه لمدة 75 دقيقة حسب ما يفضلونه مع غداء لذيذ في إبيكيور (قسيمة بقيمة 150 درهماً إماراتياً). فيما تشمل "تجربة نصف يوم في ساميانا" علاج سبا لمدة 60 دقيقة وعلاج وجه سريع لمدة 30 دقيقة.

يمكن للأزواج أيضاً الاستمتاع بتدليك للزوجين لمدة 60 أو 90 دقيقة في جناح سبا خاص. وبعد تجربة الاسترخاء، يمكنهم التوجه إلى صالة المنتجع الصحي لقضاء بعض الوقت من الراحة معاً.

يمكن لجميع ضيوف السبا الوصول إلى مسبح الفندق اللامتناهي، مركز ستايبلز للياقة البدنية، الدشّات العلاجية المصنوعة من الكروم وغرف الاسترخاء.

من جهة أخرى، أطلق سبا ساميانا عضوية لمدة شهر واحد وثلاثة أشهر حيث يتلقى الضيوف المخلصون علاجات لمدة 60 دقيقة، خصومات على العلاجات والأطعمة والمشروبات ومنتجات البيع بالتجزئة الخاصة بالمنتجع الصحي. يمكن أيضاً مشاركة هذه المزايا مع الزوج. إلى جانب ذلك، توفر السبا أيضاً للضيوف مرونة أكثر مع باقات تشمل 5/8/10 علاجات.

يقع سبا ساميانا بشكل جميل في مكان بعيد عن المنزل الرئيسي لعقار البولو؛ مع ست غرف علاج تطل على ملعب البولو الأخضر.

للحجز والاستعلام: 046029311، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
شاهد أكبر نافورة راقصة في العالم في دبي: نافورة ذا بوينت في نخلة جميرا