كيف تقوين شعرك بطريقة بسيطة

كيف تقوين شعرك بطريقة بسيطة

ترين الكثير من الإعلانات التي تتحدث عن منتجات تعتني بشعرك فتطيله، وتقويه، وتمنع من التقصف، وما إلى ذلك. لكن الحقيقة قد تكون بعيدة جداً عن تلك الإعلانات.

فالشعر مكون من خلايا الكيراتين الميتة. ولأنها ميتة، فهي لا تتصل بأي مصدر لتدفق الدم أو الأعصاب، وبالتالي لا يمكن تغذية الشعرة نفسها مهما حاولت. كما أن قصها لا يؤثر على طولها وقوتها، فما تقصينه هو جزء من الشعرة التي هي مادة ميتة.



لكن، هذه الشعرة المكونة من مادة ميتة، تنبثق من بصيلة الشعر التي تقع تحت الجلد مباشرة. وهذه البصيلة حية وترتبط بالدم والأعصاب، ولذلك فإن كل ما يتعلق بشعرك ينحصر بهذه البصيلة، وليس بالشعرة نفسها والمواد أو الأفعال التي تتطبقينها على الشعرة.

وحتى قص الشعر المتقصفة من الأطراف، لا يؤدي إلى زيادة طول الشعرة كما هو شائع. لكنه يؤدي إلى أنك تلاحظين طوله لأنك تخلصت من القسم المشوه منه. ففي كل الحالات تطول الشعرة انطلاقاً من البصيلة، وليس من الأطراف.

أما نمو الشعرة وصحتها وقوتها فتنبع كلياً من البصيلة، لذلك ما عليك الاعتناء به هو البصيلة نفسها التي تنعكس صحتها على شعرك بشكل مباشر. وهنا يأتي دور "ذا هير أديكت" التي تقدم لك العديد من المتنجات المفيدة لبصيلات الشعر، إضافة إلى هذه النصائح الهامة للعناية بالشعر من الداخل والخارج.

من الداخل:
- اهتمي بالتغذية الداخلية من خلال الغذاء السليم وكذلك بالتغذية الخارجية من خلال منتجات العناية.
- احصلي على القدر الكافي من التغذية.
- اشربي الكثير من الماء.
- مارسي الرياضة عدة أيام في الأسبوع لتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس.

من الخارج:
- استخدمي المعالجات الطبيعية.

- قومي بتدليك فروة الرأس بالوضع العكسي مرة واحدة في الأسبوع بعد المعالجات الطبيعية.



وتوصيك ’ذا هير أديكت‘ بقناع الشعر الفعّال The Indian Recipe الذي يستخدم قبل الشامبو لتغذية فروة الرأس وخلق البيئة المتوازنة المثالية لنمو شعر صحي. يحتوي القناع على زيوت طبيعية مجربة ومختبرة علمياً لتحفيز نمو الشعر.

لمعرفة المزيد عن منتجات The Hair Addict، اضغط هنا..






بالفيديو:
أفضل مانع اهتزاز في كاميرا موبايل: فيفو إكس 50 برو