أول عيادة سباحة للنساء من NIKE

أول عيادة سباحة للنساء من NIKE

أطلقت علامة NIKE أول عيادة سباحة خاصة بالسيدات، ضمن إطار برنامج الحركة الشامل الذي أطلقته العلامة على مدى 30 يوماً، وحملة "لا يمكنكم إيقافنا"، بقيادة الاسباحة الأولمبية سارة لجنف.

العيادة الجديدة تتيح ممارسة السباحة خاصة، والرياضة بشكل عام، للسيدات في المنطقة، وتأتي بعد إطلاق فيلم "لا يمكنكم إيقافنا" الذي افتتح حملة تستمر شهراً كاملاً وتتيح الفرصة لجميع الرياضيين في المنطقة للمشاركة مجاناً في الحصص التي تبث افتراضياً على "يوتيوب"، وتشمل التمارين عالية الشدة واليوغا والتأمل الواعي والرقص، والتي يمكن العثور عليها أيضاً في مركز تدريب NIKE على واتساب.



بدأت العيادة الجديدة عملها بالتزامن مع انطلاق الدورة الرابعة من تحدي دبي للياقة، وبالتعاون مع مجمع حمدان الرياضي، وتستمر حتى 28 نوفمبر، وتوفر حصص تدريب يومية للمبتدئات ولهاويات السباحة من المستوى المتوسط.

وتعليقاً على إطلاق عيادة السباحة، قالت سارة لجنف، السبّاحة الأولمبية ومحترفة التجذيف والترياثلون: "أنا سعيدة جداً بإتاحة الفرصة لي لقيادة أول عيادة سباحة تابعة لـNike. فقد وجدت منذ أن كنت في الرابعة الحرية المطلقة تحت الماء وهو أمر أريد أن تختبره النساء الأخريات أيضاً. لطالما كنت شغوفة بالسباحة وأشعر بسعادة كبيرة لتمكّني من تدريب الأخريات وتعريفهنّ بهذه الرياضة الممتعة."

للانضمام إلى عيادة السباحة المجانية والتدرّب على يد سارة لجنف، اضغطي هنا.. ويكمن التسجيل في ثلاث حصص في كل مرة.






بالفيديو:
أول معاينة باللغة العربية لكاميرا نيكون الجديدة عديمة المرآة: Nikon Z6ii