مستحضرات طبيعية لن تتخلي عنها أبداً

الاهتمام بالجمال أمر جميل وممتع، ولكن البعض قد يراه البعض متعباً ومرهقاً ومكلفاً، في الحقيقة أن الأمر يحتاج قليلاً من الجهد لا أكثر، وهناك الكثير من المستحضرات التي يمكن أن توفر عليكم كثيراً من التعب، ولذلك نسلط الضوء في ’المجلة‘ تباعاً على أهم مستحضرات التجميل، التي تضمن للمرأة العصرية الإطلالة التي تريدها بشكل يومي.

مستحضرات فاخرة مصنوعة طبقاً للاعتبارات الأخلاقية
يتزايد طلب النساء المهتمات بالعناية بالجمال على مستحضرات التجميل، مع تركيزهن على بعض الاعتبارات الأخلاقية في استخدام بعض السمتحضرات التجميلية الطبيعية والتي لا تحتوي على السموم وغير المجربة على الحيوانات.
ولذلك تقدم علامة Palladio، مجموعة منتجاتها الطبيعية الفاخرة الغنية بالفيتامينات والأعشاب والخالية تماماً من السموم والمصنوعة طبقاً للاعتبارات الأخلاقية ’غير مجربة على الحيوانات‘ بأسعار معقولة جداً.
قامت العلامة التي تعد واحدة من العلامات التجارية الدولية الرائدة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الفاخرة، بتعزيز منتجات التجميل للخدود والشفاه والمسامير والعيون ومنتجات العناية بالوجه بمجموعات فريدة من الفيتامينات الغنية والتي تحتوي على مستخلصات من الشاي الأخضر، البابونج، الجينسنغ، الصبار وفيتامينات A و C و D & E ، ما يمنح البشرة مرونة تدوم طويلاً و يحارب الشيخوخة بشكل فعال.
كما تسمح هذه المكونات الفائقة أيضاً لمكياجك بتغذية بشرتك في حين منحك مظهراً متألقاً لا تشوبه شائبة، حقاً جميعها منتجات ذات مفعول مزدوج!
كريم الأساس السائل.. لظهر طبيعي غير لامع
كريم الأساس السائل Powder Finish Liquid Foundation الذي يحتوي على أصباغ عاكسة للضوء تنتشر وتنحني لخلق مظهر طبيعي غير لامع، فيما تعمل الفيتامينات A و E ، وكذلك الجينسنغ و Gingko على الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والمسام الكبيرة والعيوب الأخرى.
وتهدئ خلاصات الخيار، الألوفيرا ، والكاموميل البشرة وترطّبها في البشرة في المساء، كما أنها تدوم على مدار اليوم دون الحاجة إلى إعادة التطبيق، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة بسعر ٧٤ درهم إماراتي فقط.
الحواجب المثالية
مستحضر العناية بالحواجب Brow Obsessed Mousse with Fibers الذي يمنحك إطلالة حواجب مثالية، حيث تعمل تركيبة الألياف خفيفة الوزن في هذا المستحضر على ملىء جميع الفراغات المتفرقة والفجوات الموجودة داخل الحواجب.
كما يمنحك مظهر حواجب كثيف بشكل طبيعي وصحي وذلك بفضل فرشاته المدببة والتي تعمل بشكل جيد لمزج المستحضر بشكل دقيق، وهو متوفر في لونين ظلال طبيعيتين بسعر 52 درهم إماراتي.

الشفاه الأنثوية الطبيعية
قلم أحمر الشفاه I’m Glowing Creamy Stick Luminizer بتركيبته الحريرية التي تمنحك جمالاً أنثوياً، حيث يمتزج اللون الهادىء الناعم بشكل جميل ليضفي بريقاً طبيعياً على شفتيك فهو غني بخلاصات بالجينسنغ والصبار، بسعر 56 درهم إماراتي فقط.
حافظي على مكياجك لأطول فترة ممكنة
بودرة نخالة الأرزRice Powder التي تستخدم مسحوق بودرة الأرز منذ قديم الآزل عبر الأجيال والتي تشتهر بخصائص امتصاص الزيوت والأفرازات الدهنية، والمعروفة أيضاً بقدرتها على المساعدة في إبقاء المكياج لفترة طويلة، إليك مستحضر بودرة الأرز هذا ليمنحك مظهر ولوناً طبيعي غير لامع على البشرة بسعر 48 درهم إماراتي فقط.
الشفاه الجرئية الجذابة
أحمر Herbal lipstick المكون من مواد الترطيب الفاخرة والألوان الجريئة ما يمنحك شفاهاً جذابة، وتتوفر هذه المجموعة ظلال متنوعة من الألوان العصرية والكلاسيكية، سيجذب أحمر الشفاه هذا الأنظار من حولك وسيمنحك شعوراً بالتغذية والترطيب لشفاهك ولمدة تدوم إلى ساعات طويلة دون الشعور بجفاف البشرة كل ذلك مقابل 49 درهم إماراتي فقط.