باقات سبا متنوعة تنتظرك لعيد الحب

باقات سبا متنوعة تنتظرك في عيد الحب

لا بد أنك تستعدين لاستقبال عيد الحب، بعد غد الجمعة، لتكوني في أكثر حالاتك إشراقاً، وبإطلالة متميزة. فإذا كنت تبحثين عن سبا يؤمن لك الاسترخاء والحيوية بهذه المناسبة، فإليك هذه الوجهات المتميزة.


باقات خاصة بعيد الحب في فندق دبليو دبي
جلسات تدليك وعلاجات سبا مريحة تجدوها في فندق دبليو دبي النخلة، الإمارات، للاستمتاع برحلة استرخاء خاصة تعيد النشاط والحيوية لاستقبال عيد الحب هذا العام.

باقة الزوجين
الوجهة: سبا فندق دبليو دبي النخلة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
العرض: جلسة تدليك لمدة 90 دقيقة للزوجين.
العلاجات: استحمام في جناح خاص بك، جلسة تدليك علاجية بالأحجار الساخنة، مشروب منعش مع الفراولة والشوكولاتة في بيوتي بار.
التاريخ: 1 حتى 29 فبراير 2020
التكلفة: 1200 درهماً إماراتياً للزوجين.
للحجز والاستعلام: 5533 245 04، أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



باقة السيدات
الوجهة: سبا فندق دبليو دبي النخلة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
العرض: جلستان مدتهما 45 دقيقة.
العلاجات: يمكن الاختيار بين علاج العناية بالوجه، علاج التدليك لكامل الجسم، علاج العناية بأظافر اليدين والقدمين، علاج تدليك القدمين، مع مشروب منعش مع الفراولة والشوكولاتة في بيوتي بار.
التاريخ: 1 حتى 29 فبراير 2020
التكلفة: 550 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
للحجز والاستعلام: 5533 245 04، أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



سبا رومانسي في عيد الحب بفندق العنوان سكاي فيو

أطلق فندق العنوان سكاي فيو (داون تاون دبي) عرضاً خاصاً بمناسبة عيد الحب، يتمثل في جلسة مساج فريدة لمدة 60 دقيقة، وسط أجواء رومانسية مع ورد وجاكوزي، يوم 14 فبراير 2020، من الساعة 6.30 حتى 11 مساء، مقابل 288 درهماً إماراتياً.

أما عرض السبا مع العشاء، والذي تستمتع خلاله بغداء أو عشاء في مطعم ذي رستورانت، أو وجبة شاي بعد الظهر في ردهة الاستقبال بالفندق، بعد يوم مليء بالاسترخاء ومساج العلاج بالزيوت العطرية أو مساج تدليك الأنسجة العميقة، فمتاح يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساء، مقابل 580 درهماً إماراتياً.



وتقدم باقة السبا النهاري المميزة يوماً من الاسترخاء بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية، يشمل جلسة مسّاج مميزةً مع خيار من العلاجات، سواء كنتَ تفضّل مسّاج العلاج بالزيوت العطرية أو مسّاج تدليك الأنسجة العميقة، فيما تستمع بشلّالات المياه الساحرة التي تكشف عنها نوافذ غرفة العلاجات الممتدة من الأرض حتى السقف فيما تتخلص من ضغوط الأسبوع على يد المعالجين المتمرّسين. وبعد جلسة المساج يمكنك الاستمتاع بيوم كامل عند المسبح العائلي في طابق ردهة استقبال الفندق، واستخدام مرافق السبا الجديدة المفعمة بالرقي. وتتضمن الباقة قسيمة شرائية بقيمة 150 درهماً إماراتياً لتناول الغداء أو الوجبات الخفيفة، أو أي شيء يحلو لك خلال اليوم.
يقدم العرض يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساء في ذا سبا، مقابل 680 درهماً إماراتياً.

للحجز والاستعلام: 8888 873 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


سبا فاخر للأزواج في إميرالد بالاس كمبينسكي دبي

بفترش سبا سانك موند الواقع في فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي مساحة 3 آلاف متر مربع، ليشكل ملاذاً صحياً هادئاً يوفر لك تجارب متميزة من الدلال والاسترخاء. خاصة مع باقة العلاجات الفاخرة الخاصة بالازواج والمتاحة طيلة شهر فبراير.

فعند وصول الزوجين إلى السبا سيستقبلهما معالج شخصي مختص ويرافقهما خلال هذه التجربة المميزة. سيتمتعان أيضاً بفرصة قضاء يومٍ مميز في جناح كبار الشخصيات والاستفادة من مرافق السبا الخاصة على غرار غرفة البخار، والساونا، ونافورة الثلج. كما يمكنهما الاسترخاء في حوض السباحة الداخلي أو الدخول مجاناً إلى الصالة الرياضية للاهتمام بلياقتهم البدنية.



تبدأ التجربة مع الاستحمام على الطراز الياباني بحيث تحيط بهما الأزهار والروائح الذكية من كل حدبٍ وصوب ثم يستمتعان بعلاج من اختيارهما يبعث على الاسترخاء لمدة 120 دقيقة. فضلاً عن ذلك، يمكنهما التلذذ بطبق فاكهة مميز أو غداء خفيف أو مشروب بين ربوع مطعم لو جاردان أو في جناح السبا المخصص لكبار الشخصيات لإضفاء رونقٍ خاص على هذه التجربة. يودّع الزوجان هذا الملاذ حاملين معهما هدية مميزة تضم الأردية الشخصية والأخفاف الفاخرة بعد أن انغمسا بتجربة ملؤها الدلال والرفاهية. يكلّل المنتجع هذه التجربة الزاخرة بالراحة والعناية بتقديم قسيمة مجانية تبلغ قيمتها 500 درهم إماراتي للزوجين، ليختارا بعضاً من منتجات العناية الخاصة بالسبا ويدلّلا نفسيهما في راحة منزلهما.

تبلغ تكلفة هذا اليوم المميز بين ربوع السبا المخصص لكبار الشخصيات خلال شهر فبراير وبمناسبة عيد الحب، 4999 درهماً إماراتياً للزوجين، بحيث يستقبل ضيوفه ابتداءً من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 8 مساءً. يرجى من الزوجين الحجز مسبقاً للتنعم بهذه التجربة الفريدة.
للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: سيرك مجسم بتقنية الهولوغرام في أبوظبي