وجهة جديدة للياقتك في نخلة جميرا

وجهة جديدة للياقتك في نخلة جميرا

صار لديك اليوم وجهة جديدة لتحافظي على لياقتك، مع افتتاح فيتنس فيرست ناديها الجديد فينخيل مول بنخلة جميرا، مقدماً مجموعة واسعة من البرامج والمرافق المزودة بالتقنيات الحديثة.

وتتضمن برامج النادي الجديد صفوف ملاكمة ذات طبيعة ديناميكية، واستوديو تمرين مكعب بدون جدار يرتبط بديسكو صامت للياقة، بالإضافة إلى تجربة ركوب الدراجات في استوديو مغلق والتي تعتمد على تقنية العروض البصرية والألعاب عبر الإنترنت.

كما يتضمن النادي صفوفاً متنوعة من تمارين اليوغا والتمارين القلبية وصفوف التمارين الجماعية بإشراف أمهر المدربين، ضمن مساحة تقدر بـ 1652 متراً مربعاً، ويعتمد خمسة مفاهيم جديدة للياقة البدنية وهي "كيوب"، و"بوكس"، و"سبين"، و"هوت استوديو"، و"جي إكس استوديو"، كما تتوفر مرافق مخصصة للسيدات فقط، بينما يمكن للأعضاء الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة بما في ذلك ماسحات الجسم ثلاثية الأبعاد.



KUBE
استوديو HIIT صغير بدون جدران حيث تستخدم تقنيات الإضاءة لصنع مكعب بضوء أبيض ساطع.
تتألف صفوف KUBE من أربع محطات تضم مجموعة من المعدات الخاصة بما في ذلك جهاز VersaClimber للقلب ومقعد التمرين متعدد الأغراض Fitbench ودراجة التمرين Octane Airdyn
وفي ميزة جديدة على برنامج فيتنس فيرست، سيتمكن المستخدمون من استعادة نشاطهم وشحن طاقتهم تحضيراً للمحطة التالية باستخدام مسدس التدليك المحمول Theragun ، كما يتيح نظام الصوت اللاسلكي للمستخدمين بالضغط على قائمة التشغيل الخاصة بهم من خلال رابط مباشر مع المدرب، في حين أن بقية قاعة النادي منفصلة عن الصف التدريبي.

BOX
يوفر BOX عدداً من الميزات التي تشمل من أصوات النبض، وإضاءة حسية بالإضافة إلى أكياس مملوءة بالماء تقلل من الضغط على المعصمينBOX هو تمرين ملاكمة مدته 45 دقيقة يستخدم طريقة "مربع بالأرقام" لمساعدة المستخدمين من مختلف المستويات على أداء مجموعة من التمارين المحفزة.

SPIN
توفر هذه الصفوف أحدث تقنيات ركوب الدراجات التي لا تُضاهى حيث تتميز ببرنامج ركوب الدراجات الداخلي MyJourney الفريد الذي يمنح المستخدمين تجربة ركوب غامرة. ومن خلال منصة ICG® Connect يقدم البرنامج الرقمي تصورات للبيانات لإشراك المتسابقين من خلال تتبع أداء المجموعة وإجراء منافسات بين الفرق، ومكافأة قادة المجموعات، مع الاحتفال بالإنجازات الفردية.
يتم توصيل أجهزة الكمبيوتر الفردية بالدراجة بلوحة المدرب وبثها على شاشة كبيرة تعكس مقاييس الأداء، متيحاً سهولة تتبع الإرشادات التالية بفضل واجهة المستخدم المثالية والرسوم المتحركة الجذابة.

HOT STUDIO
يوفر Hot Studio جميع مزايا الفئات التقليدية ولكن في بيئة ساخنة، ويساعد على تقليل وقت الاحماء والتمرين بكثافة إضافية. يتم تشغيل الاستوديو بواسطة نظام تدفئة بالأشعة تحت الحمراء يدفئ الجسم مباشرة بدلاً من تسخين الهواء، والنتيجة شعور بدفء طبيعي مشابه لأشعة الشمس بدلاً من الهواء الساخن الموجود في الاستوديوهات التقليدية المدفئة.
وتتضمن الدروس اليوغا، وهوت باور فينياسا مع الأوزان واليوغا التصالحية التي تقوي نظام القلب والأوعية الدموية عن طريق زيادة معدل ضربات القلب بينما تساعد في التخلص من السموم.



GX STUDIO
يقدم مجموعة واسعة من الفصول المبتكرة والمحفزة بما في ذلك TUFF الحصري من فيتنس فيرست وسوينغ يوغا، والبيلوكسينغ والزومبا، ومجموعة متنوعة من برامج لو مايلز متيحاً للمستخدمين إعادة تعريف تمرينهم.
صُمم الاستوديو مع تجربة إضاءة فريدة من نوعها تخلق جواً للإلهام والتنشيط ويمكن للأعضاء التمرّن قبل العمل أو وقت الغداء أو خلال عطلة نهاية الأسبوع مع أكثر من 100 صفاً للاختيار من بينها كل أسبوع.

الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد من فيتنس فيرست
يمكن للأعضاء الحصول على تحليل دقيق لشكل الجسم ووضعية جسمهم والعناصر المكونة عبر هذه التقنية التي تجسد مثالاً آخر على النهج الذي تعتمده فيتنس فيرست في التكنولوجيا.
يقيس ماسح الجسم ثلاثي الأبعاد كتلة الدهون العضلات ومحيط الجسم الكلي ويقدم تجسيداً رقمياً ثلاثي الأبعاد بالألوان، وكل ما يتعيّن على المستخدم هو الوقوف على طاولة دوارة وانتظار النتائج، وبعد ثلاث دورات تكتمل العملية ثم يُرسل تحليل مفصل إلى جهاز المستخدم المحمول.



وتضم مرافق فيتنس فيرست صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل مع 4 مناطق بما في ذلك التمارين القلبية، والتمارين الحرة، والأوزان الحرة، وتمارين القوة، فضلاً عن مرافق تغيير الملابس الفخمة، وغرفة البخار، وصالة الأعضاء حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وشحن طاقتهم بالوجبات المغذية والمرطبات.

كما يضم النادي الجديد صالة رياضية خاصة بالسيدات توفر بيئة داعمة ومريحة للتمرين مع أحدث المعدات المبتكرة.

لتجربة صف مجاني، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: احذري هذه التطبيقات التي تحتال عليك