4 عطور جديدة آسرة لهذا الموسم

كيف سننطلق في هذا الموسم دون أن نغير عطرنا الشتوي القوي إلى عطر ربيعي منعش؟
واليوم في المجلة سنذهب لتجربة أربعة أنواع جديدة من العطور المستوحاة من التراث الشرقي والفرنسي احتفالاً بجمال فصل الربيع.

أطلقت ’لوتاه للعطور‘ المتخصصة في ابتكار أفخم أنواع توليفات ماء العطر، والبخور والعود المعطر، والزيوت العطرية الراقية مجموعتها الجديدة والتي سنتعرف اليوم عليها بشكل مفصل.
انطلقي مع رائحة الياسمين الخلابة
يحتفي أول هذه العطور الجديدة وهو باسم ’فلير‘ بالأنوثة من خلال طبيعته المتدفقة بالحيوية والنشاط مع نفحة من الياسمين.
ويتمتع العطر الجديد بأريج عطري علوي من البرغموت والياسمين والسامباك والسوسن، يمنح من تضعه شعوراً فورياً بالانطلاق، وأريج أوسط خلاب مكون من رحيق مسك الروم والفانيلا والزهور البيضاء، يغلف من تضعه بسحابة من الزهور الفواحة، وأريج قاعدي قوي من البتشولي والمسك الأبيض والكهرمان، يزيد من الحضور الزهري للعطر.
سحر الشرق في قارورة واحدة
أما العطر الثاني فهو عطر ’لوسينت‘ الشاعري بطبيعته الشرقية ونفحة التوابل البادية فيه، والمخصص للنساء والرجال، والذي يضم توليفة فريدة تميز صاحبها وسط الجموع.
ويحظى هذا العطر بأريج علوي مكون من الموالح والهيل والفلفل الأسود، يمنح تأثيراً آسراً غامضاً، فيما يضيف الأريج الأوسط والمكون من الزنجبيل والخزامى والزعفران والمسك إلى العطر شذرات من المرح والانطلاق، في الوقت الذي يبرز فيه الأريج القاعدي والمؤلف من الجلد وخشب الكهرمان واللبان الملامح الرجولية للعطر، ليمنح تأثيراً بديعاً.
عطر جديد للرجل القوي المثابر
للرجال، يُعد ’ريزولوت‘ عطراً لا يُنسى بتوليفته من الجلد والخشب والموالح.
ويلائم العطر الجديد أصحاب الشخصيات المثابرة والواثقة، كما يندمج الأريج العلوي للعطر والمكون من البرغموت والصندل مع الهيل وأوراق البنفسج في الأريج الأوسط ليمنح تأثيراً لافتاً، أما الأريج القاعدي للعطر المكون من خشب الأرز والكهرمان فيزيد من التأثير الشاعري للعطر، بما يجعل من صاحب العطر شخصاً لا يقاوم.
عطر للرجال والنساء.. سيثير دهشتكم!
يتألف ’إيميرس عود‘ المخصص للنساء والرجال، من الموالح والأريج الخشبي والزهري، ومن المرجح أن يثير العطر الجديد دهشة من يضعه بأريجه الأوسط الآسر المكون من زهرة شجر الخوخ، والخشب النادر.
ويضم الأريج العلوي للعطر شذى زهر البرتقال والجريب فروت، مع أريج قاعدي من الكهرمان والياسمين والعود.