هونر تدعم صحتك بسوار رياضي ذكي

هونر تدعم صحتك بسوار رياضي ذكي

وصل سوار HONOR Band 5 الرياضي إلى الإمارات ليقدم لك جهازاً ذكياً وأنيقاً يدعم لياقتك ويعزز مراقبتك لصحتك على مدار اليوم.

السوار يأتي بألوان الأزرق الداكن والأسود النيزكي والوردي الفاتح وبشاشة AMOLED ملونة تعمل باللمس مقاس 0.95 بوصة ودقة 240 × 120 بكسل، يتيح لك تتبع ضربات القلب على مدار 24 ساعة، وزود بالعديد من أنماط التمارين الرياضية واللياقة البدنية، إضافة إلى خاصية SpO2 لتتبع مستويات تشبّع الأكسجين في مجرى الدم، مما يتيح لك تقييم تكيّف جسمك أثناء التدريبات أو في الارتفاعات العالية.

ودعم سوار HONOR Band 5 بأحدث تقنيات تتبع معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 3.0، لكن مؤشر هذه الخاصية لا يومض في الليل كي يضمن لك نوماً مريحاً، بينما يهتز ويومض لتنبيهك عندما تتجاوزين معدل ضربات القلب الحد الذي تم تحديده مسبقاً.



وزود السوار بتقنية TruSleep™ التي تسجل النوم الخفيف والعميق تلقائياً وتراقب نوعية نومك، فهي قادرة على تحديد ستة اضطرابات نوم شائعة وتقدم أكثر من 200 اقتراح مخصص لتحسين نوعية النوم. وتم تحسين الأداء بدقة تصل إلى 96.3% بالمقارنة مع أنماط الجيل السابق.

ويقاوم هذا السوار الماء حتى عمق 50 متراً، كما يسجل عدد ضربات اليد والسرعة والمسافة والفواصل والسعرات الحرارية المحروقة ومتوسط SWOLF (وحدة قياس فعالية السباحة) حسب أنماط السباحة، لمساعدة المستخدم على تتبع تقدمه وتحسين أسلوبه في السباحة.

ويعد السوار رفيق موثوق خلال التمارين الرياضية، فيتتبع تدريبات المستخدم عن كثب وتقدم توصيات لتحسين الأداء. كما يدعم مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية والداخلية، بما في ذلك الجري في الهواء الطلق والجري على جهاز المشي الكهربائي وركوب الدراجات في الهواء الطلق وركوب الدراجات الكهربائية في الأماكن المغلقة والتدريبات الحرة والمشي والسباحة وجهاز الإليبتيكال وآلة التجديف والمشي في الداخل.



ويكفي شحن بطاريته مرة واحدة ليستمر في العمل حتى 14 يوماً من الاستخدام العادي.

كما يمكن مزامنته مع الهاتف الذكي، فيقوم السوار بتنبيهك عند وورد مكالمة أو رسالة نصية أو رسالة بريد إلكتروني أو إشعار SNS. كما تتيح لك وظيفة التحكم عن بعد التقاط الصور باستخدام الكاميرات الخلفية والأمامية للهاتف بنقرة واحدة.

يتوفر سوار HONOR Band 5 الآن في الإمارات بسعر 110 درهماً إماراتياً.


موضوع قد يهمك: أمازون الإمارات يستعد لحمة تخفضيات 11.11