استعدي لفصل الصيف مع هذه المستحضرات الأربعة

كلنا ننتظر فصل الصيف بفارغ الصبر، فهو فصل المرح والتسلية، لكن بشرتنا لا تنتظر مثلنا، فهو الشهر المتعب للبشرة، ابتداءً من أشعة الشمس وآثارها السلبية، والجفاف وغيرها، والتي تؤدي إلى ظهور البثور المزعجة وللحد من هذه الآثار نقدم لكي اليوم مجموعة مستحضرات من ’هيمالايا‘ المصنوعة من نبات النيم والتي ستساعدك في الاستمتاع بفصل الصيف دون هم أو خوف على بشرتك الجميلة الصحية.

يعد الـنيم أحد أفضل أسرار شبه القارة الهندية المتوارثة جيلاً بعد جيل، وتتمتع هذه النبتة بالكثير من الأهمية في جميع أنحاء المنطقة بفضل خصائصها المفيدة، حيث تمتلك تأثيراً قوياً في التبريد والتهدئة على البشرة، ويطلق على هذه العشبة السحرية اسم ’ملكة الجلد‘ في علم الأعشاب الهندي ’الايوريفيدا‘، بسبب فوائدها في تنقية البشرة ونعومتها.
غسول الوجه.. لبشرة منعشة!
والبداية مع غسول الوجه بالـنيم الذي يعمل على تنقية وتنظيف بشرتك عن طريق إزالة الزيت الفائض والشوائب منها بفضل الخصائص المضادة للجراثيم، ما يساعد في السيطرة على البثور دون تجفيف الجلد، الاستخدام اليومي لـجِل غسول البشرة بالـنيم يترك بشرتك منتعشة ومُشرقة!
سكرَب الـنيم.. لبشرة نضرة وصحية!
نقدم لك سكرَب الـنيم بعناصر تنقية البشرة وحبيبات المشمش على تقشير هادئ وناعم لبشرتك ليساعد على تنظيف الرؤوس السوداء وخلايا الجلد الميتة، ما يترك بشرتك نضرة وصحيّة بشكل دائم.
قناع النيم.. حل سريع لتنقية البشرة
ستلاحظين الفرق مباشرة بعد استخدامه بفضل خصائصه التي تقوم بتنقية البشرة من السموم، خاصة اذا التزمتي باستخدامه مرة أو مرتين أسبوعياً، لتتمتعي بالفوائد الصحية الرائعة للمزيج المهدئ والمُنقي من الكركم والطين الأرضي النقي.
مناديل الوجه.. ستنقذك هذا الصيف
وتأتي مناديل الوجه النقية للتنظيف لإنقاذك خلال أيام الصيف! سواء أثناء سفرك أو إن كنتِ تعانين للحفاظ على نضارة وجهك، فإن هذه المناديل المليئة بخيرات النيم تساعد على إزالة الأوساخ والسموم والمكياج أيضاً، مما يجعل بشرتك تبدو منتعشة ومشرقة بدون جهد!
ماذا تنتظرين للاستعداد لفصل الصيف الجميل، ببشرتك الجميلة والنقية التي تدعوكي للانطلاق في كل لحظة بثقة وحيوية.