طقوس خاصة لجمالك في أمارا سبا

طقوس خاصة لجمالك في أمارا سبا

باقات خاصة لجلسات التدليك أطلقها سبا أمارا الواقع في وسط الحدائق الغناء لفندق بارك حياة دبي، ستأخذك في رحلة لتجديد الحيوية واستعادة النشاط فيما تستمتعين بأقصى درجات الاسترخاء والصفاء الذهني.

ومع طقوس أمارا الخاصة، وجلسة التقشير المميزة باستخدام مكونات طبيعية بالكامل من خشب الصندل وملح البحر الميت وزيت بذور العنب بالإضافة ليزت أمارا الخاص، سيتجدد شباب بشرتك ويتألق بالعافية.

وتستمر جلسة تقشير الجسم لمدة 30 دقيقة لشد الجلد وتحسين الدورة الدموية، والتي تُختتم مع مساج أمارا لمدة 60 دقيقة لتخفيف التوتر وتشنج العضلات، لتكتمل التجربة بهدية مميزة تتيح لك الاعتناء ببشرتك حتى بعد الجلسة.



ولتجربة مفعمة بالاسترخاء يمكنك اختيار طقوس إعادة الحيوية للبشرة والمثالية للجلد المتعب من أشعة الشمس. بدءًا من لف الجسم بالكامل لمدة 45 دقيقة بغطاء مرطب غني بمكونات مضادة للأكسدة منها الألوا فيرا، والتي تتمتع بخصائص علاجية لتغذية البشرة وترطيبها وإعادة حيويتها، ثم تابعي هذه الرحلة مع 75 دقيقة مساج مع البلسم الحريري الذي يرطب بشرتك بعمق ليتركها ناعمة ونضرة.

أما ختام يومك الحافل هذه فسيكون بوصول كامل إلى مركز اللياقة البدنية والمسبح وبحيرة اللاجون اللامتناهية التي تعد واحة في قلب بارك حياة دبي تؤدي مباشرة إلى شاطئ خاص جميل تكشف عن مناظر خلابة للخور وأفق دبي.

تبلغ تكلفة باقة طقوس أمار الخاصة (90 دقيقة)، 825 درهماً إماراتياً مع هدية مميزة.
أما باقة طقوس إعادة الحيوية (45 دقيقة) فتبلغ تكلفتها 950 درهماً.



موضوع قد يهمك: الإثنين السعيد قادم في بوادي مول