3 نصائح لتجنب علامات التمدد عند الحوامل

3 نصائح لتجنب علامات التمدد عند الحوامل

يتمدد جلد البطن مع تقدم الحمل لواكب نمو الجنين، متسبباً بتشوهات في البشرة تعرف بعلامات التمدد، وقد آثاراً دائمة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح.

والنصائح التالية من "بيو-أويل" ستكون مفيدة جداً، إلى جانب استخدام زيت بيو-أويل للعناية بالبشرة، والذي يحسن مظهر الندوب وعلامات التمدد خلال فترة الحمل، فهو يجمع في تركيبته خلاصات نباتية مع الفيتامين A والفيتامين E في قاعدة من الزيت. وهو يحتوي أيضاً على مكوّن PurCellin Oil™ إلى جانب زيوت أخرى مثل زيت إكليل الجبل والبابونج ليكون خفيفاً، ويساعد البشرة على الاحتفاظ بمعدل الترطيب الذي تحتاج إليه مع طبقتها الزيتية الطبيعية.

ترطيب البشرة والجسم:
يعد الماء أساسياً في الحفاظ على رطوبة البشرة إضافة إلى دوره الهام في التخلص من السموم.

تنظيف البشرة وتقشيرها:
تؤثر التغيرات الهرمونية المرافقة للحمل على بعض السيدات، فيما لا تظهر آثارها لدى البعض الآخر. وفي كل الأحوال فإن تقشير البشرة البشرة يساعد على إبراز تألقها الطبيعي خلال فترة الحمل. استخدمي مقشراً ناعماً مرتين للتخلص من الخلايا الجلدية الميتة. وبعد التقشير قومي بترطيب بشرتك باستخدام زيت بيو-أويل بتدليكه بحركات دائرية، ودعي البشرة تمتص الفيتامينات والخلاصات النباتية التي يحتوي عليها.



تغذية البشرة:
تحتاج بشرتك إلى فيتامين A وE لتغذيتها، ما يساعدها على التمتع بمزيد من المرونة لتواكب نمو الجنين في بطنك، ما يخفف من علامات التمدد. وهذه الفيتامنات موجودة في قاعدة من الزيت في زيت بيو-أويل، يكفي أن تقومي بتدليك الزيت بحركة دائرية بلطف مرتين في اليوم.
وخلال فترة الحمل، من الأفضل البدء باستخدام هذا الزيت في بداية الفصل الثاني بوضعه على المناطق المعرضة لعلامات التمدد مثل البطن والصدر. وهكذا تكون بشرتك أنعم وأكثر مرونة وانسجاماً.


موضوع قد يهمك: ذوق رفيع في مجموعة BLUE VELVET من فرنييه
Bio-Oil
Stretch skin at pregnant_1