روتين يومي بسيط لمحاربة علامات التقدم بالسن

روتين يومي بسيط للمحاربة علامات التقدم بالسن

بالطبع تعرفين أن تدليك الوجه بانتظام هو أحد أبسط الطرق للتخلص من الإجهاد والحفاظ على نضارة بشرتك، وأيضاً لمقاومة علامات التقدم في السن التي يسببها الإجهاد اليومي.

وهذه الطريقة صارت أسهل مع FOREO التي تستخدم تقنية التدليك بالأسطوانات المطاطية للعناية بالوجه، وهذه التقنية تزيد المرونة وتخفف من آلام العضلات وتساهم في التخلص من العقد العضلي، فهي تزيد تدفق الدم إلى العضلات وتمدد اللفافة العضلية (وهي بطانة رقيقة تغلّف العضلات في الجسم)، ما يعزز من مرونة العضلات ويخفّف من إجهادها. وتتلخّص فائدة هذه التقنية في قدرتها على منح الشخص إمكانية التحكّم في طبيعة التدليك، أي اختيار المناطق المستهدفة ومقدار الضغط الذي يرغب في تطبيقه على العضلات، فالوجه يحتوي على 43 عضلة من أصل أكثر من 650 عضلة في جسم الإنسان.

إضافة إلى ذلك تساهم هذه التقنية بإزالة السموم وتخفيف التوتر والإجهاد العضلي الذي قد تعانين منه إن كنت من هواة اللياقة البدنية.



FOREO وظفت هذه التقنية في جهاز LUNA 2 الثوري الذي يمكنك من تطبيقها بكل سهولة. فالجانب الخشن من هذا الجهاز يقوم بإطلاق نبضات منخفضة التواتر لتدليك الوجه بشكل مريح يساعد في التخلّص من التجاعيد، كما يؤثّر بفعالية في تحديد شكل الوجه ومنحه مظهراً أكثر نضارة وشباباً، خاصة إن يومياً لدقيقتين فقط.

ويشتمل جهاز LUNA 2 المصنوع من السيليكن الطبي المقاوم لتراكم البكتيريا على فشاة تناسب جميع أنوع البشرة، ونقاط اتصال رقيقة وسميكة لتنظيف الوجه بلطف أو قوة حسب حاجتك، مع 12 مستوى قابل للتعديل من حيث قوة النبضات.

وهو أيضاً قابل لإعادة الشحن باستخدام منفذ USB (450 استخدام لكل شحن كامل)، كما أنه مقاوم للماء بنسبة 100%.

يبلغ سعر هذا الجهاز 998 درهماً، ويتوفر في كل متاجر ’سيفورا‘ و’هارفي نيكلز‘ و’بلومينغديلز‘ و’فيرجن ميجاستور‘ وسوق دبي الحرة، كما تتوافر للشراء عن طريق الانترنت عبر foreo.com و namshi.com، بالإضافة إلى العديد من منصات البيع بالتجزئة والمواقع الإلكترونية عبر الشرق الأوسط.


موضوع قد يهمك: استمتعي بهذا الصيف مع عروض فنادق ومنتجعات جميرا