دعي شعرك يصرخ بألوان الفرح والحيوية

دعي شعرك يصرخ بألوان الفرح والحيوية

ها قد حل الصيف، وحان الوقت لكي تطلقي لشعرك العنان كي يضيف لمسة هامة إلى جمالك وإشراقتك.

"المجلة" تستعرض لك أجمل الألوان التي تمنح شعرك المزيد من التألق، وتواكب صيحات الموضة الدارجة لهذا الموسم.

الأحمر
العديد من نجمات هولييود اخترن هذا اللون ليتألقن به، فلا داعي لترددك بعد اليوم إن كنت تحبينه، فتدرجات الأحمر تمنحك إطلالة حيوية وقوية وتخطف الأنظار. خياراتك عديدة مع هذا اللون مثل الأحمر ا لنحاسي أو الأحمر الكستنائي أو أحمر الفراولة.

الكراميل
ويستمر لون الكراميل بصفته من أكثر ألوان الشعر شهرة لما يمنحه من إطلالة طبيعية، خاصة أن إضافته إلى لون شعرك الطبيعي لا تتطلب تغييراً كاملاً، إذ يمكنك إضافة لون الكاراميل إلى بعض الخصل في شعرك الأشعر فيبدو شعرك أكثر كثافة وسماكة. وإن كان شعرك كستنائي، فبعض الخصل بلون الكراميل ستمنحك إطلالة جديدة. وحتى إن استخدمت هذا اللون مع اللون الأسود، فإن حيوية محببة ستضاف إلى إطلالتك.

البني الغامق
وإن كان شعرك بنياً، فلست بحاجة إلى تغيير لونه في هذا الموسم، لأن البني الغامق حاضر بقوة. يكفي أن تطبقي اللون البني الغامق وتضيفي البني الأفتح على أطراف شعرك لتشعري بالمزيد من البريق الطبيعي في وجهك.

الأشقر الطفولي
Babylight، أو الأشقر الطفولي، هو غايتك إن كنت ترغبين بإطلالة مثيرة وجريئة إذ سيبدو كشعر الأطفال ويخطف الأنظار عند تعرضك للشمس حين يطبقه الخبراء بطريقة صحيحة عبر تليون خصل رفيعة جداً باللون الأشقر المائل للرمادي، فتبدو جزءاً أساسياً من شعرك الطبيعي.

السومبري
مضة صيحة تدرجات الأومبري وحلت محلها تدرجات السومبري، فهي النسخة الأكثر بساطة من الأومبري، وتعتمد تدرجات ألوان متقاربة، فيما يكون لون جذور الشعر أقل غماقة، وهو يناسب جميع أنواع الشعر.
وأكثر الألوان استخداماً في صيحة السومبري هو الأشقر والأشقر الرمادي والأحمر.

الأكسسوارات
أياً كان المظهر الذي اخترتيه لشعرك، فإن بعض الأكسسوارات في الشعر ستمنحه لمسات أنثوية مميزة، سواء كانت تيجان أو مشابك ذهبية مطرزة أو وردة حمراء أو بيضاء أو حتى مشبك شعر بسيط.


موضوع قد يهمك: سحر الطبيعة الأخاذ في جزيرة ماهي