عروض مميزة لموسم الصيف في مجموعة مطاعم جميرا دبي

عروض مميزة لموسم الصيف في مجموعة مطاعم جميرا دبي

كشفت مجموعة مطاعم جميرا دبي عن باقة من العروض الخاصة بفصل الصيف، التي تتضمن قوائم طعام محدودة في نخبة من مطاعمها بما فيها "خيمة البحر" و’تراتوريا توسكانا‘ و’باي تاي‘ و’سيجريتو‘ في سوق مدينة جميرا، إلى جانب ’نودل هاوس‘.

خيمة البحر
قائمة غداء معدة مسبقاً، ترو تيست أوف ليبانون، تتألف من ثلاثة أصناف من المقبلات وطبق رئيسي مع طبق جانبي من الخبز الساخن والحلويات، وتتضمن الحمص والمتبل والفتوش ونقانق لحم العجل ومشاوي شهية وغير ذلك.
تتوافر قائمة ’ترو تيست أوف ليبانون‘ يومياً من الساعة 1 ظهراً ولغاية الساعة 7 مساءً حتى 31 أغسطس مقابل 150 درهماً للشخص الواحد.



باي تاي
من موقعه في فندق جميرا القصر يقدم هذا المطعم قائمة طعامٍ صيفية من ثلاثة أطباق، صن سيت، تزخ بأشهى أطايب المطبخ التايلاندي الأصيل التي أبدعها الشيف أبيشات أماتمونتري بلمسة المطعم الخاصة، وتتضمن ثلاثة أصنافٍ من المقبلات، وأطباق رئيسية مثل طبق ’فاد فيد نويا‘ المحضّر من لحم العجل المقلي والمتبل بالكاري الأحمر، وحلويات شهية مثل حلوى تاب تيم كروب.
تتوافر قائمة ’صن سيت‘ يومياً من الساعة 6:30 ولغاية الساعة 8:30 مساءً، حتى 10 أغسطس مقابل 180 درهماً للشخص الواحد.


ماما ميا
باقة من الأطايب الإيطالية يقدمها مطعم ماما ميا في تشكيلة تراتوريا توسكانا، بما فيها مثلجات ’لا كوبا تروبيكال‘ الخالية من منتجات الألبان ومعدّة من فاكهة الباشن فروت والمانجو وسوربيه التوت تغطيها طبقة من ويفر الفراولة وجوز الهند والباشن فروت مع حلوى الميرينج البيضاء وصلصة التوت مقابل 38 درهماً، و’لا كوبا كريمينو‘ المعدّة من آيس كريم الفانيلا مع الكريمة والبندق والبسكويت تعلوها طبقة من الكريمة المخفوقة والبندق المحمص وشوكولا جياندوجا مع ميرينج الكاكاو وصلصة الشوكولاته مقابل 41 درهماً، والمثلجات التوسكانية الشهيرة ’لا كوبا توسكانا‘ المعدّة من آيس كريم ستراتشياتيلا والباناكوتا والكراميل تعلوها طبقة من فادج الكراميل والكريمة المخفوقة وتشكيلة من الشوكولاته مع الأرز المقرمش وصلصة الكراميل مقابل 38 درهماً.
كما يمكن للضيوف الاستفادة من العرض الخاص الذي يتيح لهم الحصول على مشروب مجاني عند شرائهم ثلاثة كؤوس منه.
يتوافر كلا العرضين ابتداءً من 23 يونيو ولغاية 31 يوليو.




نودل هاوس
أما مطعم نودل هاوس فيقدم ثلاثة أطباق بأسعار مدروسة طيلة شهري يوليو وأغسطس. ويتضمن العرض مزيجاً من أشهر الأطباق الآسيوية مع اختيار طبق مقبلات وطبق رئيسي واحد من أقسام قائمة الطعام المتنوعة، بالإضافة إلى طبق تحلية.
تتوافر قائمة الطعام مقابل 99 درهم إماراتي من 1 يوليو ولغاية 31 أغسطس عبر منافذ ’نودل هاوس‘ في سوق مدينة جميرا ومركز دبي المالي العالمي، فضلاً عن إمكانية الطلب عبر الموقع الإلكتروني www.thenoodlehouse.com  أو الاتصال على الرقم 800-NOODLE (666.353).

سيجريتو
قائمة إتاليان ديلاتيس هي ما أعده مطعم سيجريتو الإيطالي في وسط الممرات المائية في سوق مدينة جميرا، وتزخر بباقة من الاطايب الكلاسيكية مقابل 150 درهماً للشخص الواحد.
وتتضمن قائمة الطعام ثلاثة أطباق تشكيلةً من أشهر أطباق المطعم، بما فيها ’باتيه دي فيجاتو دي بولو‘ (فطيرة كبد الدجاج مع الكرز الحامض والفستق)؛ بينما تشتمل الأطباق الرئيسية على معكرونة تالياتيلي مع صلصة بولونيزي وسباغيتي كاربونارا إلى جانب تالياتا لحم خاصرة العجل مع الجرجير والكرز والطماطم وجبنة بارميزان، وطبق سباغيتي بزيت الزيتون البكر الممتاز والفلفل الحار والثوم. أمّا أطباق التحلية فتتضمّن ’تيراميسو كلاسيكو‘ وحلوى ’باناكوتا ألا فانيليا‘ المعدّة من باناكوتا بالفانيليا مع الفراولة، فضلاً عن شرائح الفواكه الموسمية المثالية لعشاق الوجبات الخفيفة.
كما يمكن للضيوف الباحثين عن تجربة طعام عصرية الاستفادة من عرض ’سيجريتو صن داونر‘ المكون من 3 مشروبات ووجبة خفيفة مقابل 95 درهم إماراتي فقط على تراس ’سيجريتو‘ من الساعة 3 ظهراً ولغاية 8 مساءً.


موضوع قد يهمك: حان وقت المتعة لأطفالك في ريل سينما وكيدزانيا دبي