عناية مستمرة ببشرتك هذا الصيف

عناية مستمرة ببشرتك هذا الصيف

العديد من العلامات تتسابق لتساعد بشرتك على البقاء نضرة ومشرقة رغم جفاف الصيف.. إليك بعضها.

ثلاث مجموعات عناية جدية ببشرتك فيي سبا Nikki

من منتجع Nikki Beach دبي أعلن سبا Nikki عن ترحيبه بعلامات جديدة ذاع صيتها في مجال العناية بالبشرة، وهي Clarins و Elemental Herbologyو Les Sens De Marrakech، ضاماً إياها إلى قائمة علاجاته المتميزة التي تنبض بالطاقة وتعيد الحيوية والتوازن.

وفيما ستكون Clarins الفرنسية محور علاجات الوجه وتدليك الجسم وسكراب الجسم وغيرها، فإن مستحضرات Elemental Herbology البريطانية ستستخدم في علاجات التدليك وغيرها من العلاجات الحصرية.

أمّا علامة Les Sens De Marrakech الأصيلة التي تستعين بمكوّنات محلية من المغرب، فتُعزّز تجارب الحمّام المميّزة، وستُستخدم في الحمّامات التركية والمغربية ضمن سبا Nikki.

وكان سبا Nikki قد حاز مؤخراً بجائزة أفضل سبا فندقي في الشرق الأوسط وأفريقيا في معرض جوائز World Spa & Wellness Awards 2019، وجائزة أفضل سبا منتجعي في جوائز Professional Beauty Awards GCC 2019 الخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي.


عناية يومية بجمالك من Rodial
منتجان جديدان مخصصان للعناية ببشرتك ليلاً نهاراً أطلقتهما علامة Rodial ضمن مجموعة Pink Diamond، ليمنحا بشرتك الملمس الأملس المتوهج الخالي من التجاعيد، وليحدا من مشكلة لون البشرة غير المتعادل.

فجل النهار، Pink Diamond Day Gel من Rodial، يعمل على ترطيب بشرتك بعمق ويحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة من خلال شد البشرة وملئ خلاياها، وهو غني بمسحوق الألماس والمكونات النشطة يجدّد البشرة ويمنحها الإطلالة النضرة المتلألئة، ويمكن استخدامه كطبقة أساسية مثالية لوضع المكياج.

أما جل الليل Pink Diamond Night Gel من Rodial فيساعد بشرتك على التخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة أثناء النوم وذلك بفضل تركيبته الغنية بالعناصر الفعّالة في مقاومة آثار التقدم في العمر مثل الريتينول ومسحوق الألماس والببتيدات المكثِّفة. يعمل هذا الجل الخفيف المرطّب على تحفيز تجدّد البشرة وإصلاحها أثناء الليل لتحصلي على بشرة ناعمة ومشدودة ومضيئة.

تتوفر منتجات روديال في متاجر Harvey Nichols وBloomingdales وعلى الموقع الإلكتروني التالي: www.beautysolutions-me.com 


ترطيب دائم مع زيت بيو- أويل
مع حلول الصيف تحتاج بشرتك إلى ترطيب مستمر، خاصة حين السفر أو التعرض للشمس ومياه البحر، وهو ما يقدمه زيت بيو-أويل الغني بزيت الذي يساعد على امتصاص البشرة له فوراً فتصبح ناعمة ومرنة.

وابتكر هذا الزيت من مزيج مميز من المكونات مثل الخزامى والفيتامين E المجدد للبشرة، خاصة حين استخدامه مرتين في اليوم وتدليكه بحركات دائرية.

يتوفر بيو-أويل بأربع أحجام مختلفة: 200مل، و125 مل، و60 مل، وأخيرا الصغير الملائم لحقيبة يدك أثناء السفر بحجم 25 مل. وتجدينه في أبرز الصيدليات في الإمارات.


موضوع قد يهمك: فيديو مميز عن دبي.. وفوزي بالجائزة!