اعتني ببشرتك هذا الصيف

اعتني ببشرتك هذا الصيف

ارتفعت درجات الحرارة، وبدأت بعض المشاكل التي تسببها لبشرتك. لكن بعض المنتجات قد تساعدك على تجاوز ذلك.

دليل هدايا العيد من FOREO
أطلقت علامة التجميل والصحة السويدية FOREO دليل هدايا العيد الذي يسهل اختيارك الهدية المثالية التي تقدمينها في العيد لمن تحبين، وبأسعار تناسب جميع الميزانيات.

وتتضمن الهدايا بأسعار تقل عن 300 درهماً إماراتياً، أقنعة UFO (بأسعار تبدأ من 55 درهم إماراتي) وجهاز LUNA play plus الصغير والفعال. ويمكن استعمال أقنعة UFO مع جهازي UFO أو UFO mini للحصول على بشرة متألقة طوال اليوم، بينما يشكل جهاز LUNA play plus وسيلةً فعّالةً لتقشير البشرة والتخلص من الأوساخ والرواسب المتراكمة على البشرة بنسبة 99.5%؛ ما يضمن الاستمتاع بإطلالة مشرقة خلال احتفالات العيد.

أما الهدايا التي يتراوح سعرها بين 300 و800 درهماً فتتضمن جهاز LUNA mini 2 الفعّال في تقشير البشرة والمزوّد بتقنية نبضات T-Sonic التي توفر تنظيفاً عميقاً للبشرة في كل مرة، وجهاز LUNA fofo، أحدث إضافة إلى عائلة LUNA، الذي يتميز بمستشعراتٍ من الذهب الخالص تعمل على فحص البشرة بدقّة وتقديم العلاج الأمثل الذي يلبي الاحتياجات الشخصية للعناية بالبشرة.

وأخيراً، فإن الهدايا التي تتجاوز قيمتها 900 درهماً إماراتياً، تتضمن يشكّل جهاز FOREO UFO أو LUNA 2 الذين يعدان الخيار الأمثل لعشاق الجمال الباحثين عن هدايا فاخرة، حيث يقدّم جهاز LUNA 2، الأكثر مبيعاً ضمن منتجات العلامة، علاجاً فورياً للاستمتاع ببشرة نضرة خلال 60 ثانيةً فقط، فضلاً عن تأثيره الفعّال في مكافحة علامات التقدم في السن. بينما يستخدم جهاز UFO من المركّبات الكوريّة المتطورة لأقنعة العناية بالبشرة ويجمعها مع تقنيات FOREO، ما يضع في متناول اليد تجربةً تضاهي علاجات أرقى المنتجعات الصحية. ويعمل الجهاز باستخدام تقنيات العلاج بالتبريد والعلاج الحراري والضوء الأزرق الدقيق التي ستوفر نضارة وتألقاً استثنائياً طيلة أيام العيد.

تتوافر جميع منتجات FOREO في كل من متاجر ’سيفورا‘ و’هارفي نيكلز‘ و’بلومينغديلز‘ و’فيرجن ميجاستور‘ وسوق دبي الحرة، كما تتوافر للشراء عن طريق الانترنت عبر foreo.com و namshi.com، بالإضافة إلى العديد من منصات البيع بالتجزئة والمواقع الإلكترونية عبر الشرق الأوسط.



مجموعة جديدة من أسباير
أطلقت أسباير بيوتي كو مجموعتها الجديدة Fresh Start Kit لجمال متميز وجذاب، عبر متجرها الإلكتروني، تتضمن العديد من العلامات المهمة مثل:

مقشر الجلد بالقهوة " Body Boom coffee scrub"
واحد من أكثر منتجات تقشير الجسم المرغوبة التي تم إنشاؤها من أجود أنواع القهوة والمكونات الطبيعية المستوردة من بولندا. المنتج الجديد سيجعل الاستحمام تجربة رائعة.

قناع الطبيعة الحية " Living Nature Bee venom mask"
مصنوع من عسل النحل العضوي والنباتات الطبيعية من عسل مانوكا لشد الجلد وتقليل الخطوط والتجاعيد من نيوزيلندا.

طلاء الأظافر SpaRitual Nail polish
طلاء أظافر نباتي خالي من المواد الكيميائية في عبوة زجاجية قابلة لإعادة التدوير من الولايات المتحدة الأمريكية

Spectrum
فرشاة مكياج العيون النباتية الخالية من القسوة من الألياف الصناعية من علامة التجميل التجارية من المملكة المتحدة

قناع Spacemask
قناع العين بالتسخين الذاتي الذي يمكن أن يجعلك أكثر إسترخاء، ويساعد في علاج الصداع أو التعب أو صعوبات النوم. أفضل اختراع على الإطلاق من المملكة المتحدة

وتأتي المنتجات بأحجام صغيرة تصلح للسفر في عبوات مستدامة ويمكنك شراء عبوات تجميل تكفي شهر، ثلاثة أشهر أو ستة أشهر. بدءاً من 95 درهماً إماراتياً، ويمكن إيصالها حتى باب منزلك.

الموقع الإلكتروني: Aspirebeautyco.com
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: عروض وخدمات حصرية مع تطبيق جراند ميلينيوم دبي