اعتني بشعرك وبشرتك لتزدادي تألقاً

اعتني بشعرك وبشرتك لتزدادي تألقاً

في ظل ظروف الجو الجاف والحار والشمس الساطعة التي تسود المنطقة، لا بد لك من اختيار مستحضرات التجميل بعناية كي تؤمن لك ما تحتاجينه للحفاظ على جمالك.

بيو-أويل لمحاربة علامات التقدم في السن
كشفت الجريدة الطبية "طب الجلد السريري والتجميلي والتحقيقي Clinical, Cosmetic And Investigational Dermatology عن أن 80% من أسباب شيخومة البشرة يعود إلى أشعة الشمس فوق البنفسجية التي نتعرض لها يومياً.
وبناء على ذلك طرح جل الجلد الجاف بيو-أويل لمكافحة آثار التعرض للشمس المضرة للبشرة، سواء من حيث شيخوختها المبكرة أو الجفاف والكلف والتصبغات التي تسببها.
ويشكل هذا الجل إضافة مثالية إلى الواقي الشمسي اليومي، فتركيبته متطورة ومتقدمة للحفاظ على ترطيب البشرة ومرونتها ونعومتها ولتغذيتها.
يؤدي هذا المستحضر المخصص للبشرة الجافة دور الحاجز الواقي للبشرة ويرطب هذه الأخيرة حتى أعمق طبقاتها بمكونات أساسية لها. تمتص البشرة الجل بسرعة فائقة ويساهم هذا الأخير في احتفاظها بالترطيب الذي يلزمها وفي موازنة مستويات الترطيب. يحتوي هذا المستحضر على عناصر ومكونات مرطبة مثل الغليسيرين وزبدة الشيا المغذية واليوريا المنعّمة والبابونج المهدّئ.
يطبق جلد الجاف بيو-أويل مرتين في اليوم على الأقل، إذ توضع كمية صغيرة منه على البشرة الجافة وتدلك جيداً بحركات دائرة حتى تمتصه البشرة بشكل كامل.
يتوفر جل جلد الجاف بيو-أويل لدى أبرز الصيدليات في دولة الإمارات في ثلاثة أحجام مختلفة: سعة 50 مل بسعر 26.50 درهماً، وسعة 100 مل بسعر 45 درهماً وسعة 200 مل بسعر 75درهماً.


مجموعة Vierro لترطيب مثالي للشعر
يحتاج الشعر إلى بروتينات وأحماض أمينية وفيتامينات لاختراق أليافه وتحسين امتصاصه للماء والعناصر المغذية، كي يتمكن من الحافظ على ترطيبه. ولذلك ابتكر خبراء Vierro تركيبة من أكثر البروتينات تفرداً لتمنح شعرك أفضل تغذية. خاصة في ظروف الجو الجاف والحار الذي يسود المنطقة.
وتعد تكنولوجيا معالجة الحماية بالبروتين طريقة مبتكرة تعمل على تقوية وحماية الشعر من الجذور حتى الأطراف وكذلك على تغذية فروة الرأس بطبقة من البروتينات التي تحفّز نمو الشعر. ويقدم مزيجٌ فريدٌ من الزيوت والمعادن الطبيعية في هذه المجموعة تجربةَ ترطيب علاجية فعّالة لتترك شعرك قوياً وصحّياً ولامعاً.
وتغذي هذه المجموعة عالية الترطيب الشعر من جذوره إلى أطرافه، بفضل تركيبتها المتفرّدة المصممة لترطب الشعر الجاف وتنعّمه، وتزيد سلاسة شعرك ونعومته ولمعانه مع مكوناتها الأساسية التالية من البروتين:
وتتضمن المجموعة شامبو "بروتين القمح المرطب"، ومرطب "زبدة الكاكاو"، و بديل الزيت "زيت الجوجويا"، وجميعها تعد أساسية لتمنحي شعرك فرصة التألق.
يتوفر الشامبو بثلاثة أحجام: الشامبو متوفر في 600 مل (19.50 درهماً)، 400 مل (14.75 درهماً)، 200 مل (8.50 درهماً). أما المرطب فمتوفر بحجم 400 مل (11.50 درهماً)، وبديل الزيت بحجم 250 مل (11.50 درهماً)


موضوع قد يهمك: أكسسوارات رائعة لإطلالتك هذا الصيف