عروض سبا متميزة في دبي

عروض سبا متميزة في دبي

باقات متنوعة من عروض السبا لإعادة النشاط والحيوية كشفت عنها وجهات متعددة في دبي.

باقة مميزة من نادي شويكي
أطلق نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية في منتجع أتلانتس النخلة دبي باقة "بامبر باستين" الصيفية التي تتيح لك الاستمتاع بالاسترخاء الكامل هذا الصيف بطريقة باستين ديو العلاجية الشهيرة.
وتشتمل الباقة على عمل "مانيكير" و"باديكير"، بالإضافة إلى تجربة مجانية لمدة 10 دقائق من الـ "زيرو بودي" .
ومن خلال أنامل فريق متخصص من الخبراء، ستذوب جميع الضغوط التي تعانيها مع هذه الباقة المميزة والتي تتوفر بخصم خاص يصل لأكثر من 30% خلال أشهر الصيف يونيو ويوليو وأغسطس.
وتبلغ تكلفة باقة "بامبر باستين" الفاخرة حتى 566 درهماً فقط، مما يوفر للضيوف حوالي 300 درهم من سعرها خلال أشهر السنة، لتحويل حرارة الصيف لتجربة من المتعة الحقيقية.
العرض متاح من 1 يونيو إلى 31 أغسطس.
يمكن حجز باقة "بامبر باستين" الصيفية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الاتصال على الرقم +971 4 426 1020


تدليك بيور هارموني في ذي سبا في العنوان دبي مول
تجربة مفعمة بالراحة والاسترخاء خلال شهر رمضان تؤمنه لك جلسة تدليك "بيور هارموني" التي تستمر لـ 60 دقيقة في ذي سبا في العنوان دبي مول، والتي يقدمها فريق من المعالجين المتخصصين في أجواء تعيد لك الحيوية والنشاط، وتصفّي ذهنك، وسط إطلالات خلابة على برج خليفة.
هذا العرض يستمر حتى 6 يونيو، من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساء، وبسعر 315 درهماً للشخص الواحد.
للحجز والاستعلام: 4388025 4 00971 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



عرض صيفي في سوفيتيل ذا بالم دبي
عرض صيفي يمتد لثلاثة أشهر على خدمات السبا والمرافق الترفيهية كشف عنه منتجع سوفيتيل ذا بالم دبي في جزيرة نخلة جميرا في دبي، يتضمن حزمة رفاه شاملة تحفز الحواس وتهدئ الأذهان وتجدد الطاقة إلى جانب تجديدها شباب البشرة والجسم.
ويتضمن العرض مجموعة واسعة من العلاجات الخاصة بالجسم، مثل تقنيات التدليك الحديدة، والعلاجات المنشطة، وعلاجات الوجه المنقية للبشرة وغيرها، وجميعها تقدم على أيدي معالجين مدربين بمهارة.
ومقابل 475 درهماً للشخص الواحد، يقدم العرض تدليكاً مريحاً للظهر والعنق لمدة 45 دقيقة، وجلسة فرك وتقشير للجسم لمدة 30 دقيقة، إضافة إلى قسيمة بقيمة 100 درهم يمكن الاستفادة منها في مطعم وبار ماوي بيتش بأجوائه الاستوائية والذي يقدم نكهات المناطق الاستوائية.
كما يشمل االعرض دخولاً مجانياً إلى مرافق السبا، وإلى الشاطئ الخاص الخلّاب الذي يُعدّ من أفضل شواطئ نخلة جميرا ويتميّز برمله الأبيض النقي ومياهه الزرقاء الصافية.


موضوع قد يهمك: خصم رمضاني خاص على تذاكر ذا فانتوم أوف ذا أوبرا