مستحضرات لبشرتك تدوم طويلاً

مستحضرات لبشرتك تدوم طويلاً

إحدى المشاكل التي تعاني منها السيدات مع مستحضرات التجميل أنها تزول بسرعة.. لكن هذه المستحضرات تحل لك هذه المشكلة.

إطلالة العيد مع K7L

لا بد من عنايتك بإطلالتك خلال عيد الفطر الذي تقترب أيامه. ولذلك طرحت K7L مجموعة العيد بتصاميم متنوعة يمكن جمعها بطرق مختلفة للحصول على إطلالة مبتكرة وملفتة.
وتضم التشكيلة بودرة Eye Glow – Violet Dahlia التي تبرز عينيك وتكسبهما نظرة درامية قوية، وتموه العيوب وتضيء ملامح الوجه الداكنة عند مزجها مع القليل من الماء، وماسكارا Baby Doll Mascara المقاومة للماء والتي تسلح رموشك ب الطول والكثافة وتكسب عينيك نظرة قوية ملفتة.

كذلك تضم أحمر الشفاه Satin Fever بتركيبته الكريميّة التي تغطي الشفاه بكل سهولة مثل الغلوس وتؤدّي دور أحمر شفاه مطفيّ يتمتّع بقوة ثبات هائلة. يرافقك من الصباح حتى المساء بمجرّد استخدامٍ واحد ليس أكثر. وأحمر الخدود Blush-Bali التقليدي الذي يجعل وجهك يتألق بلون وردي مذهل.

وأخيراً تتضمن التشكيلة بودرة Glow Dust- Pink Galaxy التي توقظ بشرتك وتعزز نضارتها، ويمكنك استخدامها لإبراز الماكياج وزيادة سمرة بشرتك وإضفاء سحر مميّز على إطلالتك.

تتوافر المستحضرات الجديدة حصرياً على الموقع الإلكتروني: www.K7LCosmetics.com و www.boutiqaat.com وفي متاجر ’ميك أب لاب‘ و’لا مير‘ في دبي، وضمن ’تيرانو‘ و’ياس مول‘ في أبوظبي.


تركيبة سوداء مميزة من جيفنشي

كشفت جيفنشي النقاب عن مستحضر جديد معزز بخلاصة الطحالب التي تستخرج في مرحلة الطور المشيجي، وهي واحدة من المراحل الأولى في عملية التطور الخلوي للطحالب البحرية السوداء حيث تطلق أكبر كمية من الطاقة في الوقت الذي يجري فيه تركيز هائل من الجزيئات المضادة للأكسدة.

مستحضر Le Soin Noir 3rd Generation يمنح بشرتك تجديداً كاملاً للخلايا، إذ تساهم الطحالب البحرية السوداء الباعثة على الحياة في تجديد الجلد والنسيج الجلدي، فتصبح البشرة أكثر مرونةً وامتلاءً وتماسكاً. كذلك، تساعد خلاصة الطحالب في مرحلة الطور المشيجي على حماية البشرة ضدّ الجذور الحرّة منذ أول استعمال وتضمن نتيجةً تدوم طويلاً. كما تحافظ على شباب البشرة.

ويتميز القوام الجديد للمستحضر من كريم خفيف (Creme Legere) يجمع ما بين الفعالية الهائلة والتركيبة الثورية بما يلائم حاجات البشرة المختلطة إلى الدهنية ويقاوم الطقس الحار والرطب.

تتغلغل خصائص الطحالب المغذية والمميزة التي تُستخرج أثناء الطور المشيجي في البشرة، فتتسلّح هذه الأخيرة بحماية فورية ودائمة ضدّ الجذور الحرة. وبالتالي تنخفض تأثيرات الأكسدة الملحوظة فوراً. فتتجدَّد الخلايا الجلدية. يتمّ الحفاظ على كافة قوى الحياة في البشرة.

ويمارس المستحضر تأثيراً مذهلاً على تماسك البشرة ومرونتها، وعلى توحيد لونها أيضاً.



موضوع قد يهمك: إصدارات حصرية لساعات متميزة