عروض سبا ولياقة في نادي البرج

عروض سبا ولياقة في نادي البرج

أعلن نادي البرج عن إطلاقه عروضاً خاصة بشهر رمضان الكريم تتضمن اللياقة البدنية والاسترخاء في حوض السباحة ومنتجع السبا الصحي، فيما تتمتعين بإطلالات خلابة على وسط مدينة دبي، يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 10 ليلاً.

عضوية اللياقة البدنية في "نادي البرج"
يتمكن الضيوف من الدخول إلى منتجع اللياقة البدنية المتطور في "نادي البرج" بسعر يبلغ 399 درهماً فقط، مع إمكانية الاختيار بين القاعات الرياضية المختلطة أو المخصصة للسيدات فقط.

الاسترخاء في حوض السباحة على السطح
يحظى عشاق السباحة بفرصة مذهلة للاستمتاع في حوض السباحة على السطح مع إطلالات خلّابة على نافورة دبي والأفق السماوي الساحر باختيار تذكرة أيام الأسبوع لحوض السباحة بسعر يبلغ 90 درهماً فقط للشخص الواحد.

استعادة الألق في منتجع السبا الصحي
يمكن للضيوف اغتنام علاجات الوجه ذات الفوائد العديدة المضادة للشيخوخة والتي تشمل استعادة نضارة البشرة والتخلص من التوتر، والتقشير الذي يضفي على البشرة مزيداً من النعومة والإشراق ويمنحها رونقاً مفعماً بالنشاط. ويمكن للضيوف الآن حجز باقة علاجات الوجه للحصول على الثانية مجاناً إذ يحرص المنتجع على استخدام منتجات فاخرة لعلاجات البشرة.

للحجوزات: يرجى الاتصال على الرقم 04 888 3900 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: أجواء رمضانية مميزة في الريتز-كارلتون البحرين