كيف ستعتنين بجمالك خلال هذا الصيف؟

كيف ستعتنين بجمالك خلال هذا الصيف؟

بدأت الحرارة بالارتفاع جالبة معها خطر تجفاف البشرة، خاصة مع الصيام في رمضان وبالتالي قلة السوائل التي تتناولينها. لكن بعض المنتجات قد تكون مفيدة لك في المحافظة على رونق ونضارة بشرتك.

بشرة نضرة مع ذا فيس شوب

لتجنب الضرر الذي يسببه التعرض للأشعة فوق البنفسجية، الطويلة والمتوسطة الموجة، خاصة خلال أشهر اصيف، لا بد لك من الإلتزام بنظام دقيق للعناية ببشرتك.
ذا فيش شوب كشفت عن إطلاقها جل مهدئ ومنعش يحتوي على خلاصة أوراق الأالوة فيرا من جزيرة جيجو التي لم تمسها يد الإنسان، اسمه Jeju Aloe Soothing Gel ليكون صديقك هذا الصيف.

ويساعد هذا الجل على الحد من انتفاخ العيون، كما يخفف من مظهر الخطوط الناجمة عن التسمّر، فهو مصمم لتهدئة البشرة وترطيبها طوال اليوم. ومن الأفضل و ضعه في الثلاجة قبل الاستخدام لمضاعفة تأثيره المنعش.

ومن المعروف أن الألوة فيرا تتمتع بخصائص مفيدة للبشرة، وتتضمن مواد مضادة للبكتيريا والإلهابات، كما تحتوي على فيتامين C وE ومعادن أخرى مفيدة لتغذية البشرة.

يساعد جل Jeju Aloe Ice الجديد على الحدّ من الالتهابات والاحمرار ويعالج الحروق بمعدّل أسرع بكثير من غيره من المستحضرات. وهو لا يُستخدم على الوجه فحسب بل أيضاً على كامل الجسم والشعر حتى.

سيتوفر جل Jeju Aloe Soothing Gel من "ذا فيس شوب" في كافّة المتاجر اعتباراً من يونيو 2019


مكياج مريح من Givenchy

قد لا يكون لديك الكثير من الخيارات للتمتع بمكياج مريح ويدوم طويلاً في الوقت نفسه. لكن Givenchy وفرت لك هذه الفرصة عبر مستحضري OMBRE INTERDITE وENCRE INTERDITE

فالمستحضران يمنحاك لوناً غنياً مقاوماً للتلطخ، ويستمرا حتى 24 ساعة، ما يؤمن لك إطلالة مفعمة بالجاذبية طوال الوقت.

ملون الشفاه ENCRE INTERDITE يقدم لك تركيبة مريحة بلون قوي، وتركيبته المائية تؤمن حساً إبداعياً، فيما يغلف ENCRE INTERDITE شفاهك بلون ماتي غني بتمريرة واحدة.

وأسوة بأحمر الشفاه التقليدي، يمنح الشفاه لوناً رائعاً مقاوماً للتلطخ على مدى 24 ساعةً. وعلاوةً على ذلك، يمنح الشفاه ترطيباً وراحةً لمدة ست ساعات. ويتميّز بغشاء رقيق بحيث لن تشعري حتى بأنّك تضعين المكياج، معم ألوانه الثمانية المميزة التي تتضمن الفوشيا والبنفسجي الداكن والأحمر القوي وغيرها.

أما لعينيك فتجدين OMBRE INTERDITE بقوامه الكريمي الذي يمنح عينيك ظلاً فريداً بلونه الخفيف والمركز والذي يدوم طويلاً، فما إن يلامس بشرتك حتى يتحول إلى كريم كامل التغطية مشبّع بالصباغ. يمكنك مزجه أو تكثيفه حسب الرغبة ويضمن لك مكياجاً مقاوماً للماء والتلطيخ.

ويتميّز OMBRE INTERDITE بتركيبة معززة بعرق اللؤلؤ، ويتوفّر بأربعة ألوان معدنية: Pink Quartz، وGold Spirit، وSilver Blue وOutline Bronze، بالإضافة إلى لونَين ماتيَّين مشرقَين: Graphic Nude وVintage Brown. تمنحك هذه الألوان الستة إطلالةً ساحرةً من الصباح إلى المساء.


نضارة مستمرة مع Glambeaute
يساعدك موقع Glambeaute.com على المحافظة على ترطيب بشرتك في رمضان، فقد انتقى لك 5 منتجات تساعدك على ترطيب شعرك وبشرتك ما يمنحك أفضل إطلالة.

كريم التنظيف البارد ’سويت روز‘ من Doll Face
مع هذا الكريم المتعدد المهام من Doll Face، ستشعرين ببشرتك نظيفة بعمق ومنتعشة وملساء وتبدو متوهجة ومضيئة. نقدم لك هذا الكريم الكلاسيكي المعروف بوجهه الجديد الذي يجمع 5 مهام للعناية ببشرتك في قناع منظّف رائع واحد ( مزيل مكياج، منظف، مرطّب، مقشّر ومفتّح للبشرة) يحتوي على مكونات مغذية تتغلغل في بشرتك لتظهر نتائجها المدهشة بعد الاستخدام مباشرة.

ماء ميسيلار منقّي من Corine De Farme
هذا المنتج من ماء الميسيلار سيترك بشرتك نظيفة وملساء ومرطبة وذات مظهر صحي متوهج! يحتوي هذا المنتج على سحر الطبيعة ونقائها، فهو معزّز بخلاصة زهرة الفاوانيا بخصائصها عظيمة الفائدة التي تمنح بشرتك النعومة والراحة. هذا الماء مثالي لإزالة المكياج وتنظيف البشرة وترطيبها.

كريم الوجه والجسم بالألوفيرا من Bio Skincare
بمكونات طبيعية، يعمل هذا الكريم المرطّب بالألوفيرا على تجديد بشرتك ومنحها النعومة والترطيب ويتركها في حالة من الانتعاش مع الرائحة الذكية.

كريم الأيدي المجدّد بجوز الهند والليمون من Tree Hut
هذا الكريم لليد بالرائحة الرائعة لجوز الهند والليمون معّزز بزبدة الشيا وزيت الأرجان الحاصلان على شهادة المركبات العضوية. تعمل تركيبته الغنية والمنعشة المعزّزة بالرائحة الذكية على ترطيب بشرة الأيدي والأظافر وتظهر نتائج العناية والانتعاش التي يمنحها هذا الكريم حتى على أكثر الأيدي جفافًا.

مرطّب الشعر العميق بزيت المكاديميا من Hask
يمنح هذا المنتج الإصلاح والترطيب العميق والفائق للشعر الجاف والتالف والمصبوغ والمجهد من تكرار استخدام الكيماويات ومعالجات التجميل ويجدّده بعناية. يُعرف زيت المكاديميا وموطنه استراليا بخصائصه المميزة في الامتصاص والتغلغل في مسام البشرة ومساعدتها على الاحتفاظ بعناصرها الأساسية المغذية والمرطّبة بداخلها، فهو يترك حتى أكثر أنواع الشعر التالف ناعمًا ومجدّدا ولامعًا بإطلالة جذّابة.


إطلالة جذابة من فلورمار
أما علامة فلورمار فقد خصصت لك 3 منتجات أساسية لتتمتعي بإطلالة جذابة وساحرة في وقت قصير لأمسيات رمضان الجميلة.

محدد العيون "ترو كولور ديبلاينر" غير اللامع وفينيل Truecolor Dipliner
ضعي ماكياج العيون بسهولة باستعمال محدد العيون ترو كولور ديبلاينر. ستساعدك تركيبته المغذية، وألوانه القوية، وتأثيره المرطب على حماية بشرتك. ويحدد شكل عينيك، ولا يتلطخ بالعرق أو الرطوبة ليدوم ماكياجك طوال الليل!

ماسكارا بريشس كورل Mascara Precious Curl
لفي رموشك بسهولة باستعمال فرشاة Precious Curl Mascara ذات التصميم الخاص. وبفضل تركيبتها المتطورة، ستحصلين على رموش طويلة، محددة وكثيفة، لتكمّلي بذلك الخطوة الأهمّ في مكياجك بالحصول على عين مبهرة. وسوف تعطي ماسكارا Precious Curl من فلورمار رموشك شكلا مثاليا.

أحمر الشفاه السائل غير اللامع Silk Matte Liquid Lipstick
يدوم أحمر الشفاه السائل Silk Matte Liquid ساعات طويلة بمزيج كريمي رائع يغطي شفتيك كاملة بلمسة نهائية غير لامعة، وتعتني تركيبته التي تعطيك ملمسا حريريا بشفتيك وتحميهما من الجفاف.


موضوع قد يهمك: رقي سيارتك الهوندا مجاناً من الفطيم