أسرار نجمات هوليوود للجمال والأناقة

احفظي هذه النصائح السرية من نجماتك المفضلات وطبقيها لتشعي جمالاً بلمسات المشاهير

بيونسيه

ابتسمي دائماً

"المرأة تكون في أجمل حالاتها عندما تبتسم، لذلك فالنصيحة الأكثر قيمة بالنسبة لي والتي سأوجهها للنساء بأن يبتسمن دائماً، بالإضافة إلى ذلك أنصحكن بما تعلمته وجربته بنفسي، وهو أن المرطب هو صديق البشرة الأول".

 

كيت وينسليت

لا تقللي قيمة كريم العينين

"كريم ما حول العينين أمرٌ فائق الأهمية خاصةً إذا كنت مسافرةً أو مشغولة بالكثير من الأعمال والواجبات أو حتى في الأوقات التي تعانين فيها من الضغوط النفسية، فهذه الأوقات هي التي تغتنمها الهالات السوداء والانتفاخات لمهاجمتك"

 

سارة جيسيكا باركر

عطري ثيابك

"أحب دوماً أن ألحق بالروائح العطرة، فبيني وبين العطر علاقةٌ خاصة. لذلك كنت أقوم برش العطورات الفواحة على ملابسي. وعندما ينفذ العطر من العلبة، وتبقى هذه القطرات القليلة التي لا يمكن للبخاخ أن يصل إليها، كنت أنزع الرأس العلوي للزجاجة وأنثر الباقي من العطر على أحد الفساتين
أو البلوزات".

 

غوينيث بالترو

خذي الزيوت بالحسبان

"إنني أستخدم زيوت أوميغا 3 دائماً، فأنا أحب ذلك الملمس الرطب والمظهر المشع البراق الذي تمنحه الزيوت لبشرتي. بالنسبة لي فإن استخدام الزيوت يمنحني واحداً من أجمل الأحاسيس في العالم".

 

غوين ستيفاني

اخلطي الألوان بطريقتك

"أحب أن أمزج العديد من طبقات الألوان وأصنع منها ألواني الخاصة المبتكرة. أبدأ أولاً بوضع أحمر شفاه ناشفٍ وجاف، ثم أضع فوقه طبقةً من لونٍ آخر لكن قوامها أكثر طراوة وفي النهاية امزج الاثنين بملمع شفاهٍ بلون آخر. والخدعة السحرية حتى تمنعي أحمر الشفاه من أن يلون أسنانك؟ فقط كوني حذرة!"

 

آشلي سيمبسون

ما رأيك بعين القطة؟

"في العادة، أنا لا أستخدم فرشاةً لرسم ظلال العينين عندما أقوم بعمل الماكياج لنفسي. أنا أستخدم الفرشاة الأسفنجية التي يقدمونها مع العلبة بكل بساطة. فإنها ترسم بشكل جميلٍ جداً اللون تحت عيني وتمنحني شكل عين القطة الذي أحب. ثم أضيف محدد العيون الأسود داخل عيني، وعندها أكون
قد انتهيت!"

 

سكارليت جوهانسون

السر في الطبقات

"طريقتي المفضلة في المكياج والتي أشعر بأنها ناجحة دوماً وتبرز الجمال بشكل طبيعي، هي أن أضع طبقة كريم أساس تكون جافة تماماً، ومن ثم أضيف بعض كريم اللمعان. بهذه الطريقة لا أبدو بمظهرٍ مبالغ فيه".

 

 ليف تايلور

حافظي على اللون الوردي، حرفياً!

"بعد أن تستخدمي كريم الأساس على وجهك، وتزيني خديك بأحمر الخدود، انثري على وجهك طبقة من البودرة النصف شفافة. والآن الخطوة الأهم، رشي بعض ماء الورد على وجهك وغطيه بمنديل لمدة 5 ثوانٍ. فهذه الطريقة تظهر وجهك طبيعياً تماماً وخالياً من العيوب وكأنك لا تضعين أي مستحضراً للماكياج".

 

انالين ماكورد

لا تهملي خافي العيوب

"استخدمي خافي عيوب يكون أفتح من لون بشرتك الطبيعي بدرجتين وادهنيه تحت عينيك. فبهذه الطريقة تجلبين الانتباه والتركيز على عينيك، وتحصلين على مظهرٍ حيوي متجدد. وهذه هي الطريقة المثالية التي عليك اتباعها أثناء العمل ويتملكك التعب، أو عندما تكونين مسافرةً إلى مكان ما".

 

هالي بيري

امسحي أحمر الشفاه

"سأشاركك سرّي الصغير. للحصول على شفاهٍ بلون وردي طبيعي، الأمر بسيط للغاية. ضعي أحمر شفاه باللون الأحمر، ثم امسحيه عن شفتيك، وبعدها استخدمي ملمع شفاهٍ شفاف. هذا كل ما في الأمر".