منتجات تساعدك على العناية بجمالك

منتجات تساعدك على العناية بجمالك

في ظل المؤثرات السلبية الكثيرة على جمالك، والتي فرضتها الحياة العصرية بكل جوانبها، لا بد لك من بعض اللمسات الإضافية لكي تحافظي على نضارتك.

"المجلة" اختارت لك هذه المنتجات التي توفر لك ما تطمحين إليه.

NuFace FIX الجديد
للاستمتاع ببشرة شابة حول العينين والشفتين، وفي منطقة الجبهة، أطلقت "نيو فيس" منتجها الجديد الثوري لمقاومة علامات التقدم في العمر خلال دقائق معدودة.
فجهاز ’نيو فيس فيكس‘ - NuFace FIX - وسيروم تنعيم الخطوط الرفيعة، يعملان معاً على تقنية التيار متناهي الصغر، Microcurrent، ما يحد من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد حول العينين والشفتين والجبهة بشكل فوري.

ويعمل جهاز NuFace FIX (799 درهم إماراتي) من خلال إطلاق طاقة تيار متناهي الصغر لطيف على البشرة، الأمر الذي يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين وكذلك على تنشيط العضلات للحصول على هذه النتيجة المرجوة المتمثلة في البشرة الشابة الثابتة والناعمة والمشدودة.

أما سيروم NuFace FIX لتنعيم الخطوط الرفيعة (199.50 درهم إماراتي) فهو مركّب خصيصاً لمنح البشرة دفقات من الطاقة تستفيد منها بشرتك طوال اليوم. وهذا السيروم هو الأول المعزّز بتقنية التيار متناهي الصغر للعناية بالبشرة - Microcurrent Skincare™ - ليعمل على شد البشرة وتوهجها والاحتفاظ بالترطيب في المناطق المستهدفة.

ويتوفر NuFace FIX في متاجر بلومينج ديلز، وهارفي نيكولز، وعبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني : www.beautysolutions-me.com


24 Karat Mehrunisa Gold Elixir
منتج جديد من مهرونيسا (Mehrunisa) يعتمد على تقنيات وعلاجات مستوحاة من الحضارات القديمة ليمنح بشرتك طبقة من الحماية ويعيد إليها رونقها. فهو يحتوي في تركيبته على الذهب عيار 24 قيراطاً، ضمن مجموعة غنية من المكونات الطبيعية الفريدة التي تفتح البشرة وترطبها وتغذيها.

ويحتوي المنتج الجديد على مجموعة واسعة من الزيوت العطرية النقية والممزوجة مع الذهب عيار 24 قيراط داخل عبوة مذهلة باللون الأسود، تعمل على تقليل ظهور التجاعيد ويزيل البقع الداكنة ويساعد على تفتيح البشرة. ويمكن استخدام المستحضر في الليل لإضفاء التألق والجاذبية على البشرة. كما يحتوي على واقٍ شمسي طبيعي.

ويمكن شراء مستحضر 24 Karat Gold Elixir عبر صفحة ’مهرونيسا‘ على ’إنستاجرام‘، حيث تتوفر العبوة بسعر 220 درهماً إماراتياً.



هيمالايا
لا بد لك من التقشير بصفته خطوة أساسية في عنايتك بجمالك، فهي عملية تتخلصين فيها من خلايا الجلد الميت المتراكمة على البشرة، ما يكشف الطبقة الجديدة النضرة من بشرتك.

وفيما مستحضر ديتوكس للتقشير من هيملايا يحتوي على الفحم الفعال وجوز الهند والشاي الأخضر، فيؤدي مهمته بشكل مثالي في تقشير وإزالة سموم الجلد، يعمل مستحضر التقشير بالشوفان والعسر فيسيطر على الزيوت الزائدة بشكل طبيعي في بشرتك. أما مستحضر التقشير بزيت الأرغان المرطب بقشير بشرتك بلطف ومنحها إشراقة مميزة باحتوائه على مسحوق قشرة الجوز وزيت الأرغان.

وتساعد تلك المكونات الطبيعية التي عززت بها "هيمالايا" منتجاتها الجديدة على إزالة طبقة الجلد الميتة وتوحيد لون البشرة وتنعيمها لتبدو أكثر نضارة من أي وقت مضى.


منصة أسباير
وفي دبي دشنت منصة Aspire Beauty لتكون مرجعك المعتمد في منتجات التجميل المستخلصة من النباتات والزهور الطبيعية.

ويقوم فريق العمل في المنصة باختبار وتجربة المنتجات للتأكد من مستوى جودتها وخلوها من المكونات الضارة، وتضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية للتجميل مثل Grown Alchemist و PROJECT LIP و The Quick Flick و Eco Tanto.

ويوفر المتجر الإلكتروني للعملاء أحدث صحيات الموضة حول العالم والخاصة بالتجميل مع إمكانية شراء تلك المنتجات الآمنة. وتتضمن مجموعة "Fresh Start Kit" من Aspire Beauty Co تشكيلة من المنتجات المثيرة التي يمكن للعملاء تجربتها قبل الشراء.

يشار أن العبوات صنعت من مواد قابلة للتحلل أو التدوير، حيث يمكن للعملاء إستبدال منتجاتهم التي يستخدمونها الآن بهذه المجموعة الصديقة للبيئة.

يحتوي كل صندوق على خمسة منتجات للاختبار أو منتجات صغيرة تصلح للسفر يمكن تخصيصها وشرائها من خلال خطط مختلفة، تتراوح من شهر واحد إلى 12 شهراً.


موضوع قد يهمك: اختاري وجهتك المفضلة لإفطار شهي في رمضان