اختاري الماكياج المناسب لإطلالتك المميزة

اختاري الماكياج المناسب لإطلالتك المميزة

لتتمتعي بمكياج متكامل يناسب إطلالتك المميزة، لا بد لك من اختيار المنتجات التي تحقق ذلك.

زيني شفاهك بالأحمر المطفي من K7L

مجموعة جديدة من حمرة الشفاه المطفية (غير اللامعة) كشفت عنها العلامة الكويتية K7L احتفاء بموسم ربيع وصيف 2019 بمجموعة لجديدة من حمرة الشفاه غير اللامعة أو المطف، وبتدرجات عصرية تمنح الإطلالة لمسة جذابة وساحرة.

فقد تميّزت المجموعة الجديدة بتنوعها الواسع إذ تتضمن ظلال ألوان النيود والألوان الداكنة أو الغامقة وذلك للاستمتاع بإطلالات أكثر تنوّعاً سواء كانت الإطلالة الجريئة للمساء أو الإطلالة الطبيعية أثناء النهار.

ومن Cherub الذي يشكل أداة ضرورية لكلّ امرأة أنيقةٍ وعصريّة فتركيبته الكريميّة تغطي الشفاه بكل سهولة مثل الغلوس وتؤدّي دور أحمر شفاه مطفيّ يتمتّع بقوة ثبات هائلة. عبر atin Fever التي تتجمل بلون النيود الهادئ واللطيف، إلى Pink prancer المثالي للظهور بشفاه ممتلئة وساحرة الجمال مع اللون الوردي الجريء.

أما حمرة Turkish Delight فهي للأيام التي ترغبين بها بالظهور بإطلالة حلوة ودودة. وCult Classic بلونه التوتي الغامق الذي يمنحك المزيد من الجاذبية والجمال.

ويبقى الأحمر الداكن بقوته وجرأته Sinsational والذي يعد مثالياً للمرأة ذات الشخصية الحادة، ويناسب إطلالاتك بملابس رسمية أو باللون الاسود.

تتوافر المستحضرات الجديدة حصرياً على الموقع الإلكتروني: www.K7LCosmetics.com و www.boutiqaat.com وفي متاجر ’ميك أب لاب‘ و’لا مير‘ في دبي، وضمن ’تيرانو‘ و’ياس مول‘ في أبوظبي.



عالم من اللوان مع ويت آند وايلد
مجموعتان من ألوان الماكياج الزاهية والجريئة أطلقتها ويت أند وايلد لهذا الربيع.
فمجموعة فاير دراجونX أيس دراجون (البرونزر "يور دراجون مي داون"، وفرشاة البرو كونتور) توفر اللون الغني والملمس الكريمي لتحصلي على إطلالة النجمات المحترفات، و(ظل العيون الرباعي دراجون سكيلز، وظل العيون الرباعي نايتس كواد) حيث يتواجه عالمان في هذه الرباعيات من ظلال العيون فتلتقي الألوان الدافئة مع الألوان الباردة لتظهر إطلالة تمتزج فيها الحيادية مع الجرأة.

أما مجموعة فانتازي ميكرز (هايلايتر قوس قزح - Color Icon Rainbow Highlighter) فتحتوي على ألوان قوس قزح والصبغات اللؤلؤية الفاخرة ليمنحك ألوان قوس قزح حرفياً. و(ماسكارا لاش رينيجاد) الجديدة االتي تمنح رموشك الكثافة والطول والتحدي والإنحناء المطلوب في وقت واحد.

تتوفر منتجات Wet n Wild® للشراء في محلات السوبر ماركت الرائدة والهايبرماركت بما في ذلك Carrefour و  www.souq.com و www.namshi.com و www.glambeaute.co



موضوع قد يهمك: تعرفي على أول فائزة بجائزة رائد الأعمال العربي الشاب