تخلصي من عيوب البشرة مع فيلورجا

تخلصي من عيوب البشرة مع فيلورجا

لماذا تستخدمين الفلاتر لتنقية عيوب البشرة في صورك، في الوقت الذي تستطيعين فيه التخلص فعلاً من تلك المشاكل، وتتمتعين ببشرة نقية تمنحك إطلالة لا مثيل لها؟

الحل بات متوفراً مع فيلورجا أكسجين جلو OXYGEN-GLOW ذو التركيبة المكثفة لبشرة خالية من العيوب، إذ يستعمل عوامل تعزيز البشرة الفائقة مثل معزز الأوكسيجين المنشط، وحمض الهيالورونيك المنعم، وأنزيم "إل" L-Enzyme المزيل للسموم.

وبناء على تركيبته عالية التقنية، تتكون هذه التكنولوجيا الفريدة، التي تعطي المنتوج لوناً ورديا، من مزيج من مكونات منعّمة واضحة التأثير وجزيئات لامعة ببريق اللؤلؤ، قيست بعناية لتمنحك على الفور بشرة جميلة وطبيعية تحت أي نوع من الإضاءة.

وتتضمن هذه المجموعة المميزة 4 مستحضرات أكسجين جلو العام الغني بالببتيد ما يتحكم بالألوان ليعطيك فعالية موحد أكبر. وأكسجين جلو الخاص بالعينين الملائم للبشرة الحساسة والذي يزيل الانتفاخ تحت العينين ويحد من ظهور الهالات السوداء، والثالث هو عبارة عن قناع يجعل بشرتك مثالية في 10 دقائق فقط مع مكوناته الثلاثة الفعالة (غلوكونولاكتون + مستخلص العنب + البابايا)، وأخيراً أكسجين جلو المنظف، والذي يزيل السموم فوراً من بشرتك، ويجعلها متألقة ويحميها من التلوث الجسيمات الدقيقة.

مجموعة OXYGEN-GLOW من فيلورجا متوفرة الآن للشراء في الصيدليات الكبرى، بما فيها صيدليات إبن سينا، وصيدليات بووتس، وبلانت فارمسي، وصيدليات هيلث فيرست، وصيدليات كوميونتي.


موضوع قد يهمك: رمضان الخير بنكهة باريسية في مطعم أنجلينا