تجربة مفعمة بالترف في سبا غيرلان

تجربة مفعمة بالترف في سبا غيرلان

من موقعه المميز في ون آند أونلي جزيرة النخلة في دبي، بعيداً عن صخب المدينة، كشف سبا غيرلان عن تقديمه ثمانية علاجات جديدة تتيح لكل ضيوفه الاستماع بالعافية المطلقة، واستعادة الرونق والإشراق إلى بشرتك.

يستخدم هذا السبا الباريسي المكونات الطبيعية لتوفير علاجات مصممة حسب المتطلبات الفردية، فيما يضم أجنحة فردية وجناحاً للأزواج وحماماً تركياً تقليدياً خاصاً إضافة إلى غرفة للاسترخاء وحوض سباحة خاص ومساحة جلوس رائعة.

أما باقة العلاجات الحديثة فتشمل علاجَي "Orchidée Impériale Black" مُترفَين وعلاجاً لمدة ساعة وسلسلة من أربع جلسات تُعتبر فيها زهرة الأوركيد السوداء ذات المنافع الهائلة والمُستوردَة من البيرو العنصر الأساسي. يجمع هذا العلاج الثوري الذي يكافح علامات التقدّم في السن ما بين تكنولوجيا Blackimmune™ التي طوّرتها غيرلان وهي تؤثّر في 95% من الخلايا المشمولة في النظام المناعي للبشرة، وبين تقنيات التدليك الجمالية المتطورة لإعادة التماسك والكثافة والمرونة إلى بشرتك مع شدّها.

ويستطيع الضيوف الآن اختبار القدرة التجديدية لمجموعة Abeille Royale المُشتقَّة من عسل النحل الأسود الخالص والهلام الملكي القيِّم مع علاج "Abeille Royale Honey Repair".

وللاستمتاع بوجه مُشرق على الفور، يقدّم سبا غيرلان علاج "Eye Focus" المُمتد على 45 دقيقة والمُخصّص للمساحة الحسّاسة المحيطة بالعين لشدّها بشكل طبيعي ولتوسيع العينَين،

كل ذلك إضافة إلى علاج "Skin Light" ومساج Body Liftالجديد لشد الوجه ومكافحة علامات التقدّم في السن، وعلاج "Feminine Beauty Ritual" لإزالة الأوجاع والآلام الخفيفة لشعور بالعافية المُطلقة والراحة يدوم طويلاً، وعلاج "Body Suppleness Harmony Ritual" لإعادة المرونة إلى الأربطة والأوتار والتوازن إلى الجسم والعقل لشعور بالسكينة التامة.

ولضمان مزيد من الراحة خصص سبا غيرلان في ون آند أونلي جزيرة النخلة جلسة صباحية مخصّصة للسيدات "Ladies’ Morning" بين 10 صباحاً و1 بعد الظهر من الأحد إلى الأربعاء تستفيدين فيها من حسم 15% خاص على كل العلاجات.


موضوع قد يهمك: فطور تركي أصيل في غوركان شيف ستيك هاوس