عالجي بشرة وجهك بتقنية اليوغا glowinface

عالجي بشرة وجهك بتقنية اليوغا glowinface

كشف منتجع "واحة الجمال" المتخصص في العناية بالصحة والجمال عن تقديمه خدمة تجميلية جديدة هي الأولى من نوعها في المنطقة، تعتمد على اليوغا لعلاج الوجه.

العلاج الجديد المسمى "جلوينفيس"؛ يتم عن طريق رياضة اليوغا للوجه وابتُكرته كارين فيليكونجا - التي تدرّس هذه التقنية في إيطاليا ودول أوروبية أخرى.

وكما تعرفين فإن العضلات التي لا تستخدم تضمر، ويتقلص حجمها، وبالتالي تترهل ويذبل الجلد المحيط بها. لذلك تعتمد هذه التقنية على تمرين خاص بكل عضلة، يزيد من حجمها مما يشد الوجه بطريقة طبيعية تماماً، عبر جلسات تستغرق كل منها ما بين 45 و75 دقيقة- فريقٌ متخصص من الطاقم المدرب في منتجع واحة الجمال، ويقدم الإرشادات والنصائح اللازمة حول كيفية قيامك بتحفيز عضلات وجهك وتنشيطها.

ولا بد من 5 إلى 10 جلسات علاجية، بمعدل جلسة كل أسبوع، لتحقيق نتائج تدوم طويلاً.

وهكذا تستطيع يوغا الوجه أن تؤمن لوجهك علاجاً طبيعياً من جهة، وتضمن التوازن بين الخطوط التي يعبر عنها وجهك وبين الصحة الداخلية للعضلات، فوفق الطب الصيني يعكس كل خط على الوجه حالة أعضاء الجسم الداخلية بدقة، فمثلاً: إذا ظهرت التجاعيد بين الحاجبين فهذا دليل على أن الكبد يشكو من فرط النشاط ويجب أن يستعيد توازنه الوظيفي. كما تشير الهالات السوداء إلى أن أداء الكلى ضعيف و أن الطريقة المثلى ليستعيد توازنه تكون من خلال تمارين الوجه والعلاج بالإبر.

يمكنكِ حجز علاج "جلوينفيس" مسبقاً بالاتصال ب"واحة الجمال"، من السبت إلى الخميس، من 9 صباحاً إلى 9 مساءً.

لحجز المواعيد وللحصول على مزيد من المعلومات حول قائمة الخدمات التجميلية المقدمة، يُرجى زيارة www.thebeautyoasisspa.com أو الاتصال على 06-7466677.


موضوع قد يهمك: المزيد من العروض في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا