4 أيام من الجمال في معرض وملتقى أزيان

4 أيام من الجمال في معرض وملتقى أزيان

كشف مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات عن تنظيمه الدورة الأولى من معرض وملتقى أزيان، ليكون حدثاً سنوياً مميزاً في إمارة الشراقة يتخصص بالجمال والأزياء والصحة.

فمن 18 وحتى 21 أبريل المقبل، سيستضيف المركز نحو 125 منصة لعارضين مختلفين في مجالات الجمال والأزياء والصحة، وسلسلة من الجلسات النقاشية التي يشارك فيها نخبة من الخبراء المتخصصين في مجال الصحة والجمال والأزياء، مما يتيح مساحات واسعة للحوار وتبادل الخبرات والمعارف واقتراح الأفكار الجديدة بما يسهم في تحقيق التقدم والازدهار لهذه القطاعات الحيوية ودائمة النمو.

وسيكون بإمكان رواد المعرض الاستمتاع بأفخر عروض الأزياء والاستفادة من التجارب المعرفية لنخبة من خبراء اللياقة، والصحة، والتغذية، والتجميل الذين يقدمون استشارات شخصية ويستعرضون أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية المتوفرة في سوق الصحة والتجميل.

ويُركز "أزيان" الذي يستمر على مدار أربعة أيام متواصلة على ثلاثة محاور مختلفة وهي الجمال، والأزياء، والصحة، حيث يخصص يوماً مستقلاً لكل محور، ليتسنى للزوار الاطلاع على أحدث الابتكارات في كل قطاع، والتعرف عن كثب على آراء المختصين والخبراء، وحضور الجلسات النقاشية المتخصصة بكل محور.

ويتميّز مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بتجهيزاته العالية الجودة وحلوله المتكاملة لاستضافة جميع أنواع الفعاليات، وتلبية متطلبات قطاعات الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وحفلات الزفاف، والاحتفالات العامة، ويقدم أرقى خدمات الضيافة، بإشراف فريق متخصص من الخبراء الذين يتميّزون بالرغبة والحرص على تلبية احتياجات العملاء.


موضوع قد يهمك: عالم جديد من العطور من بينتلي