يوم من اليوغا المجانية في الأستديو

يوم من اليوغا المجانية في الأستديو

مساهمة منه في نشر ثقافة اليوغا وفوائدها الصحية، كشف مركز الأستديو عن مشاركته في فعالية اليوغا المميزة لمهرجان "يوغا فيست" في العاصمة أبوظبي، حيث سيقدم جلسات يوغاً مجانية في الهواء الطلق ليوم واحد، يوم السبت 23 مارس الجاري، في حديقة أم الإمارات في أبوظبي.

ويتميز الأستديو الذي أسسته الإماراتية الشابة مريم الصايغ بخدمات مميزة في مدروس اليوغا والبيلاتس لمساعدة السيدات على إتقان رياضة اليوغا لما لها من أهمية في الصحة النفسية، كما يتيح تقديم الدروس الإضافية حسب الطلب وتحت إشراف مدربين وخبراء في مجال اليوغا والبيلاتس.

وخلال المهرجان سيشارك الأستديو بتقديم ثلاث جلسات متنوعة من اليوغا والبيلاتس المجانية في الهواء الطلق على المسرح الرئيسي في تمام الساعة 11:30 صباحاً ودروس اليوغا التي تساعد على الشفاء مع المدربة بريانا على خشبة المسرح الرئيسي في تمام الساعة 1:15 وداخل الخيمة الخاصة بالإستديو المتوفرة في الحديقة وتحت إشراف مدربين وخبراء في تمام الساعة 2:30 بعد الظهر.

للمشاركة والتسجيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

وللحصول على تذكرة إلكترونية مجانية تتيح المشاركة في الخيمة، يرجى طباعة التذكرة الإلكترونية المجانية وعلى الضيوف الدخول إلى المتنزه ودفع رسوم الدخول بقيمة 5 دراهم للشخص الواحد فوق سن الثالثة، ومن ثم التوجه إلى سوق "رايب" للوصول إلى المكتب الرئيسي لـYogafest Abu Dhabi ومشاركة الإسم والبريد الإلكتروني عبر الإنترنت.

ينتهى التسجيل في تاريخ 23 مارس 2019.


موضوع قد يهمك: تجربة بحرية استثنائية لـ 7 ليال متواصلة