مجموعة خاصة بيوم الأم من مستحضرات K7L

مجموعة خاصة بيوم الأم من مستحضرات K7L

تميزت مجموعة عيد الأم من مستحضرات K7L هذا العام بالتعبير عن صفات المرأة القوية، فالمكياج هو إحدى وسائل التعبير عن شخصية كل امرأة، فهو يظهر أنوثتها ويضيف لمسة من التألق عليها.

وتتضمن المجموعة محدد العيون Crème Eyeliner الذي يقوم بتغطية الجفن ورسم ملامح العين وإبرازها، وماسكارا 4D mascara التي تحلق برموشك إلى أعلى بشعيرات قوية تمد الرمش إلى أبعد حد، وظلال العيون Eye shadow Rahash ذو التركيبة المخملية التي تضيف لمسة ناعمة على عينيك، وبودرة Eye Glow - Golden Sun التي تؤدي عدداً كبيراً من المهام التجميلية، سواء كانت إبراز عينيك أو تمويه العيوب أو إضاءة ملامح الوجه والجسم الداكنة.

أما مستحضر Matte liquid lipstick - Glam Slam فهو الأداة الضرورية لكلّ امرأة أنيقةٍ وعصريّة. فتركيبته الكريميّة تغطي الشفاه بكل سهولة مثل الغلوس وتؤدّي دور أحمر شفاه مطفيّ يتمتّع بقوة ثبات هائلة. يرافقك من الصباح حتى المساء بمجرّد استخدامٍ واحد ليس أكثر.

تتوافر المستحضرات الجديدة حصرياً على الموقع الإلكتروني: www.K7LCosmetics.com و www.boutiqaat.com وفي متاجر ’ميك أب لاب‘ و’لا مير‘ في دبي، وضمن ’تيرانو‘ و’ياس مول‘ في أبوظبي.


موضوع قد يهمك: مفهوم جديد للإقامة في المنامة