سبا واحة الجمال.. بيتك الثاني!

سبا واحة الجمال.. بيتك الثاني!

ابتعدي عن صخب المدينة واسترخي في السبا الأول من نوعه في الإمارات – سبا واحة الجمال، حيث يقع سبا واحة الجمال على مسافة قصيرة من حياة المدينة المزدحمة وفي وسط مدينة عجمان الهادئ، وبكل تأكيد ستشعرين بالفخامة لحظة دخولك إليه بفضل خدماته الفريدة.

السبا
لا تترددي في تدليل نفسكِ مع علاجات السبا الفريدة من نوعها، لتشعري بالمعنى الحقيقي للاسترخاء، حيث تضم قائمة العلاجات في سبا واحة الجمال مجموعة متنوعة من العلاجات الطبيعية للجسم والوجه، بما في ذلك تقشير الجسم بالكامل، مثل مقشر القهوة الطازجة وجميع علاجات الوجه، مثل تقشير الوجه بالفراولة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة من جلسات المساج ، بما في ذلك مساج الحجر الساخن ومساج الضغط التايلندي، والتي يقوم بها أخصائيون مدربون. كما توفر القائمة مجموعة واسعة من علاجات الوجه باستخدام علامات تجارية عالية الجودة مصنعة من مكونات مثبتة النتائج. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن حلول استرخاء سريعة، فاختاري أحد العلاجات القصيرة التي يتم إجراؤها بنفس العناية والاهتمام في أجواء مريحة.

الصالون ومنطقة الأظافر
يضم سبا واحة الجمال صالون متكامل الخدمات لتلبية الاحتياجات اليومية لكِ، مع طاقم مؤهل من الفنيين ومصففي الشعر، حيث يقوم الموظفون في سبا واحة الجمال بالتعامل معكِ بشكل فردي، للتشاور معكِ قبل العلاج وفهم متطلباتكِ. كما يضم سبا واحة الجمال في عجمان ركن الزيوت الطبيعية الأول من نوعه، والذي يقدم مجموعة متنوعة من علاجات الشعر وفروة الرأس والتي تتناسب مع احتياجاتكِ الفردية، بما في ذلك علاج الشعر وفروة الرأس بالأعشاب، والذي يستخدم عشرة زيوت مختلفة.
تحتوي منطقة الأظافر المخصصة داخل السبا على محطات فردية لتوفير الراحة القصوى، حيث توفر حلول كاملة للعناية بالأظافر.

الصالة الرياضية والمسبح
تتضمن العناية الذاتية أيضاً العناية بجسمكِ، لذ يضم سبا واحة الجمال أيضاً صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات داخل المبنى مع مدربين يقدمون المشورة والتدريب على طرق التمارين التي تناسب الاحتياجات الفردية. أما إن كنتِ ممن يُفضلنَ التدريبات الجماعية فلن يخيب ظنكِ أيضاً، حيث يتم تقديم مجموعة متنوعة من الجلسات المكثفة في سبا واحة الجمال.
هل ترغبين بالسباحة للانتعاش بعد التمارين؟ لا تقلقي فموعدكِ مع مسبح داخلي مغلق بالكامل، سواء للسباحة أو حتى مجرد الاسترخاء على كراسي الاستلقاء خارج المسبح. وإن كنتِ من حاملات بطاقات العضوية في السبا، فستتمتعين بإمكانية الوصول الكامل إلى المسبح الداخلي في جميع الأوقات.

المطعم
ما فائدة التمارين الرياضية إن لم يكملها الأكل الصحي؟ ولأن سبا واحة الجمال يضع في اعتباره شعار  "Eat Right، Stay Fit"، فقد افتتح مؤخراً مطعماً يقدم لكِ خيارات طعام صحية، بما في ذلك أطباق خالية من الغلوتين والألبان. أمّا قائمة الطعام فيتم تحضيرها خصيصاً لكِ من قبل الشيف كريستوفر جيمس كلارك، والذي يقوم بإعداد وصفات صحية ومغذية تتماشى مع رؤية سبا واحة الجمال لأسلوب الحياة الصحي.
يفتح سبا واحة الجمال من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً ، ويرحب بكِ لتجربة خدماته إما ليوم كامل من التدليل أو عدة زيارات كجزء من باقات العلاج الخاصة.

للحجز وللمزيد من المعلومات عن الخدمات التي يقدمها سبا واحة الجمال، تفضلي بزيارة الموقع الالكتروني.


موضوع قد يهمك: خزفيات تحكي روح الأرض في مركز للتصاميم 1971