الحناء والتمر وحليب النوق علاج سحري لبشرتك

الحناء والتمر وحليب النوق علاج سحري لبشرتك

كشف فندق العنوان دبي مول عن تقديمه باقة من العلاجات العربية الفاخرة التي تنعش حواسك وتعيد لك حيويتك، عبر التعاون مع كوزميتيك، بما يضمن لك تجربة مفعمة بالراحة والاسترخاء.

وعلى مدى 120 دقيقة تستغرقها الجلسة العلاجية الواحدة، ستعيشين تفاصيل التقاليد العربية العريقة، مع منتجات طبيعية مثل الحناء المعروفة بإضفائة مسحة من التألق على البشرة إلى جانب خصائصها المميزة في التخلص من السموم، والتمر وحليب النوق المشهور بخصائصه المقاومة لعلامات التقدم ب السن.

وتتكامل العناصر الثلاث لتمنح بشرتك مظهراً وملمساً صحياً في أجواء تحاكي عالم الممالك الصحراوية القديمة.

ويتم مزج جميع المنتجات بالعود والزعفران والمسك وبخور العنبر وماء الورد، مما يمنحها عطراً عبقاً وفواحاً يحفز الحواس ويثري المزايا العلاجية للجلسة.

ويعتبر مركز "ذي سبا في العنوان دبي مول" وجهة مفضلة للراغبين بالاستفادة من خيارات علاجية وصحية متكاملة، حيث حصد العديد من الجوائز تقديراً للخيارات المتنوعة التي يقدمها، والتي تساعد الضيوف في استعادة لياقتهم البدنية والذهنية على حد سواء.

التوقيت: 10 صباحاً إلى 10 مساءً
السعر والمدة: 1040 درهم للشخص لجلسة مدتها ساعتان

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8025 438 4 971+، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: ساعتك العصرية من كاسيو