ملاذك للاسترخاء في سبا ميست

ملاذك للاسترخاء في سبا ميست

تجربة جديدة بالكامل أعدها سبا ميست المتربع في فندق ذا كانفاس دبي -إم غاليري باي سوفيتل، في بر دبي، بعد أن تم تجديده كلياً ليقدم الأفضل في تلبية حاجات النساء.

ويضم هذا السبا الممتد على مساحة 10000 متر مربع أربع غرف منفردة وغرفتين مخصّصتين للأزواج توفّر كلّ منها علاجات مثالية لتجديد الطاقة والحيوية ليتنعّم الضيوف بتجارب استجمام مذهلة وسط أجواء باعثة على الهدوء.

وفيه أحدث علاجات السبا التي توقظ الحواس وتعزز الحيوية وتنقي جسمك من السموم، كما يحتضن أكبر حوض جاكوزي في دبي، وعلاجات تشمل العناية بالوجه والجسم إلى جانب العلاجات المنشطة والمساجات التي تستخدم فيها تشكيلة واسعة من مستحضرات العلامات التجارية العالمية مثل سكايندور، وألتيرا، وناتوس وأورلي.

ويمكنك الاستفادة من باقة ميست سيليبريشن التي تشمل علاجاً في السبا، وإمكانية استخدام الجاكوزي، وتقديم مقبّلات وصحن فواكه بالإضافة إلى كأس من عصيرك المفضل للاحتفال بالمناسبات السعيدة.

وإلى جانب ذلك تجدين فيه حوض سباحة، وصالة رياضية مجهّزة بالكامل، وغرفة بخار، وغرفة ساونا، وجاكوزي داخلي، وغرفة حمّام مغربي وصالون هايلايت. كما تتوفّر الحجوزات الجماعية لمن يرغبون في قضاء وقت ممتع مع أحبائهم. كما يمكن للأزواج الاستفادة من باقة ديو رومنتيكو التي تشمل إمكانية استخدام الحمام والجاكوزي الخاص.


تتوفّر باقات العضوية في صالة ميست فيتنس الرياضية ابتداءً من 350 درهماً إماراتياً شهرياً وحتى 2200 درهم إماراتي سنوياً، وتشمل إمكانية الاستفادة من مرافق الفندق بالإضافة إلى حسومات وعلاجات مجانية.


موضوع قد يهمك: تعرفي على فوائد بذور الشيا