تدلّلي كالقياصرة في سبا كوا

تدلّلي كالقياصرة في سبا كوا

إن أردتِ الانغماس في تجربة دلال فريدة، سيكون سبا كوا وجهتكِ المتكاملة والمثالية للاسترخاء والرفاهية بعيداً عن هموم الحياة ومشاغلها، خاصةً وكونه يتبنّى نهجاً شاملاً يعتمد على خمسة عناصر أساسية تهدف إلى تحسين توازنكِ الجسدي والعاطفي وتحقيق مستويات الطاقة المثالية.

موعدكِ مع تقنية إياشي دوم الفريدة، والمتوفرة حصرياً في السبا بين أحضان منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي، لتنظيف جسمكِ بعمق، واستعادة توازنه السليم والحصول على تأثير منحّف فعّال يدوم طويلاً.

يستغرق العلاج بتقنية الفحم الأسود من 30 إلى 60 دقيقة، ويعمل على تحفيز جسمكِ بالأشعة تحت الحمراء طويلة الموجة التي تتخلص من 1200 مل من الماء والسموم الضارّة، وتحرق بالتالي ما يصل إلى 600 سعرة حرارية في كل جلسة، كما وتشمل الآثار الإيجابية للعلاج فقدان وزنكِ والتخلّص من السيلوليت، وتحسين نوعية بشرتكِ ومكافحة علامات التقدم في السن، ما يجعله تجربة ضرورية لكِ، خاصةً إن كنتِ تنشدين الاعتناء بعافيتكِ وتسعين للتخلص من السموم.

كما ابتكر سبا كوا علاجاً مستوحى من مفهوم العلاج الحراري القديم في سرير كوارتز بهدف تحقيق استرخائكِ العقلي والجسدي. ويُعدّ العلاج بالرمل في سرير كوارتز من مجموعة غاريني تجربةً مميّزةً بالفعل لا بدّ لكِ من اختبارها، بالإضافة إلى ذلك، يقدّم لكِ سبا كوا وفرةً من علاجات الرمل والأروماثيرابي والعلاج بالانقلاب والمسّاج التموّجي.
هذا ويمكنكِ تصميم تجربة كوارتز الخاصة بكِ، بحيث يتوفّر كعلاج قائم بحدّ ذاته أو يمكنكِ دمجه بعلاجات أخرى محفّزة للجسم مثل العلاج بالأحجار الساخنة، والعلاج بالأجراس، وعلاجات لفّ الجسم وسكراب تقشير البشرة.

ولا يُمكنكِ نسيان النادي الرياضي أيضاً في سبا كوا، الذي يفتح أبوابه على مدار الساعة، وقد جُهّز بأحدث معدات تكنوجيم لتتمكنين من المحافظة على لياقتكِ البدنية بمساعدة مدرّبين شخصيين. أمّا إن كنتِ ترغبين بممارسة الرياضة في الهواء الطلق، فيوفّر سبا كوا مجموعة من جلسات AquaFit، التي تُقام في حوض السباحة الرئيسي وعلى الشاطئ الخاص بمنتجع سيزرز بلوواترز دبي وتشمل AquaBike، وAquaTreadmill، وAquaTrampoline، وAquaMat ، لتتمكنين من ممارسة كافة التمارين الرياضية والمحافظة على صحتكِ فيما تستمتعين بالمياه المنعشة.

وينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ سبا كوا سيُقدّم لكِ احتفالاً بافتتاحه، جلسة إياشي دوم تجريبيّة مجانية لمدّة 30 دقيقة، وذلك حتى 10 فبراير 2019 من خلال الاتصال والحجز على الرقم 6666 556 04.



موضوع قد يهمك: سمبوسك.. وجهتكِ الأمثل لمائدة صحية