أطباء مشاهير هوليود في التجميل صاروا في الإمارات

أطباء مشاهير هوليود في التجميل صاروا في الإمارات

افتتحت مراس مركز بيفرلي هيلز صن ست سيرجري سنتر انترناشونال الذي يضم نخبة من أشهر الأطباء في مجال العلاجات التجميلية الشاملة على مستوى العالم. ويقع المركز الجديد في عيادة "فاليانت كلينك"، العيادة المتميزة والمتعددة التخصصات من "مِراس" في "سيتي ووك".

ويضم المركز الجديد في دبي أكثر من 25 طبيباً وختصاً برئاسة الدكتور ديفيد ماتلوك، الرئيس والمدير التنفيذي والمدير الطبي للمركز في كاليفورنيا، إلى جانب جراحين رفيعي المستوى بما في ذلك الدكتور أندرو أوردون، الذي شارك لفترة طويلة في تقديم البرنامج الحواري الشهير "ذا دكتورز" The Doctorsالحائز على جائزة إيمي، والدكتور راج كانوديا، جراح تجميل الأنف الأول في بيفرلي هيلز، والدكتور وارين لينت، الذي شارك بخبراته في العديد من البرامج مثل "ديتلاين" و"غود داي لوس أنجلوس" و"إكسترا" وغيرها.

ويهدف المركز إلى تقديم أرقى وأحدث الخدمات عالمياً للعملاء العصريين والمتميزين في المنطقة. وسيستفيد المركز من البنية التحتية الفائقة والمرافق المتطورة التي توفرها "فاليانت كلينيك" بالإضافة إلى خدمات الكونسييرج لضمان تجربة استثنائية لكل عميل.

وتندرج الخدمات المقدَّمَة ضمن ثلاثة قطاعات رئيسية، بما في ذلك عمليَات الجراحة التجميلية، مثل شفط الدهون، وشد البطن، وترقيع الدهون، وإزالة واستبدال الزرعات، بالإضافة إلى خدمات طب الأسنان التجميلية، مثل ابتسامة هوليود، والترميم المركب، وزراعات السيراميك والزركونيا، والجسور والتيجان. كما سيوفر المركز خدمات متخصصة في طب البشرة التجميلي لعلاج حب الشباب، وعلاج الدهون بطريقة "كول سكالبتينغ"، والعلاج بالإبر الصغيرة "المايكرو"، وتصحيح الندبات، والحشوات الجلدية، وغير ذلك.


موضوع قد يهمك: استرخي في أرقى الفنادق المتزينة باللون المرجاني