مجموعة من العروض بانتظاركِ في سبا الريتز - كارلتون

مجموعة من العروض بانتظاركِ في سبا الريتز - كارلتون

ها هو سبا الريتز - كارلتون في دبي يقدم لكِ تجارب فريدة من نوعها تواكب جميع متطلباتكِ واحتياجاتكِ، سواء كنتِ تنشدين إحياء احتفالات مميزة، أو الاستمتاع بإقامة مترفة تنضح بالهدوء والسكينة، أو حتى التنعّم بأفضل جلسات العناية بالجمال. وبالتزامن مع عمليات تجديد السبا، ستكونين على موعد مع جلسات علاجية فريدة وعروض جديدة لا تضاهى.

باقة السبا الريتز- كارلتون
يوفر لكِ سبا الريتز- كارلتون فرصة استثنائية لخوض تجربة حافلة بالمتعة والاسترخاء هذا الموسم، حيث يمكنكِ تدليل نفسكِ مع جلسة تدليك مدتها 60 دقيقة، تليها وجبة غداء مؤلفة من طبقين في مطعم "لا باي" أو التلذذ بمذاق شاي ما بعد الظهيرة في ردهة "لوبي لاونج". وتشمل هذه التجربة المتكاملة إمكانية الاستفادة من جميع مرافق السبا خلال اليوم.

جلسات علاجية خاصة
يمكنكِ الحصول على باقة متنوعة من جلسات السبا المصممة حسب الطلب والتي تهدف لتنشيط الجسم والعقل طوال ساعة كاملة، وتشكل بحد ذاتها تجربة غامرة تتيح لكِ فرصة اختيار ما يلائمكِ من الباقات العلاجية التي تستمر كل منها 20 دقيقة. وستحظين بعدها بفرصة مواصلة الاسترخاء والتمتع بالمغاطس الباردة والساخنة، وحوض السباحة الخارجي، وغيرها. كما يمكنكِ اختيار 3 من الباقات العلاجية التالية التي تستمر كل منها 20 دقيقة و تشمل، تقشير منطقة الظهر، تدليك منطقة الظهر، تدليك وتنشيط القدمين، تدليك وتنشيط اليدين، العناية بمنطقة العينين، العناية بالوجه، تدليك الرأس والعنق والكتفين، تدليك فروة الرأس وعلاج الشعر. 

يوم مخصص للنساء وللرجال
 يتيح أمامكِ سبا الريتز – كارلتون في دبي فرصة قضاء يوم مميز وخاص بالسيدات وآخر مخصص للرجال ضمن أجوائه الفاخرة والمفعمة بالهدوء تحت إشراف ورعاية نخبة من خبراء العلاج المتمرسين. وتتاح هذه التجربة المتميزة أمامكِ في أيام الاثنين، ولشريككِ أيام الثلاثاء من كل أسبوع، حيث يمكن الحصول على خصم بنسبة 50% عند حجز جلستين علاجيتين تستمر كل منها 60 دقيقة، وفي النهاية يمكنكِ إثراء هذه التجربة الحافلة من خلال الوصول إلى جميع مرافق السبا.

جلسات العلاج بالورود الطبيعية
ستكونين أمام فرصة الحصول على باقة من العلاجات الرائعة باستخدام مستحضرات "إسبا" الممتازة. ويشمل ذلك جلسات تقليدية للعلاج بالورود الطبيعية، عبر استعمال منتجات مستخلصة من ورود ذات خصائص علاجية مهدئة وتشمل استعمال البلورات الوردية والتي توفر تجربة علاجية لا تضاهى. 

باقة التدليك بالتوابل والسكر
يوفر سبا الريتز كارلتون فرصةً مثاليةً لتستمتعي ببشرة متألقة ومشرقة هذا الموسم عبر جلسة التدليك بخليط التوابل مع السكر والقرفة، حيث ستتغلغل هذه المكونات في بشرتكِ باعثةً بداخلها إحساساً منعشاً طوال فترة العطلة. وبعد الانتهاء من هذه الجلسة العلاجية، سيتسنى لكِ فرصة الاسترخاء بالقرب من حوض السباحة الخارجي، أو الاستمتاع بتجربة المغاطس الباردة والساخنة وغرف البخار أو يمكنكِ استعادة نشاطكِ في ردهات الاسترخاء الفاخرة.

كل هذا وأكثر في سبا الريتز كارلتون يومياً من 7 ديسمبر 2018 حتى 7 يناير 2019، وذلك من الساعة 9 صباحاً ولغاية 10 ليلاً.

 للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97143186520+ أو التواصل عبر البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو زيارة الموقع الالكتروني: www.ritzcarlton.com/dubai.


موضوع قد يهمك: المزيد من العروض والاحتفالات في موسم الأعياد