تمتّعي ببشرة أكثر لمعاناً في موسم الأعياد

تمتّعي ببشرة أكثر لمعاناً في موسم الأعياد

سواء كنتِ تستعدين لحضور حفل أو تدليل نفسكِ في اليوم التالي؛ فإن استعدادك لا بد أن يتضمن الاهتمام بجمالك، وبإخفاء بعض التجاعيد التي قد تكون ظهرت هنا أو هناك..

أقنعة الوجه من Skin Republic المقاومة لعلامات التقدم في العمر، والغنية بالذهب عيار 24 قيراطًا، قادرة على جعل بشرتكِ تبدو ناعمة ونضرة ومشرقة أكثر من أي وقت مضى. 

قناع تقشير الوجه الذهبي عيار 24 قيراطاً
يتميز هذا القناع -الغني بالذهب عيار 24 قيراطًا- بقدراته الفعالة على مقاومة الشيخوخة، حيث تساعد هذه التركيبة الغنية بالمعادن المقاومة لعلامات التقدم في العمر على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، بينما تعمل أحماض الفواكه على تقشير وجهكِ بلطف للحصول على بشرة مشرقة ولامعة.

قناع هيدروجيل الذهب
تخلصي من علامات الشيخوخة فوراً مع قناع هيدروجيل الذهب الفاخر من Skin Republic، من أجل بشرة أكثر إشراقاً. ستساعدكِ المستخلصات النباتية والمعادن في الحصول على بشرة تبدو أصغر سناً، بينما يعمل قناع الهيدروجيل على تلطيف وترطيب البشرة.

لاصقة أكواجيل تحت العين عيار 24 قيراطاً
توفر لاصقات أكواجيل تحت العين، الغنية بالذهب عيار 24 قيراطًا، علاجًا فائقاً لعينيكِ، حيث تعمل حبيبات الذهب العاكسة للضوء على إخفاء علامات الشيخوخة، مما يقلل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة. وبذلك ستصبح عيناكِ أكثر إشراقاً وترطيباً، ما يساعدكِ في وضع ماكياج خالٍ من العيوب.

وفي النهاية ينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ جميع أقنعة Skin Republic مُختبَرة من جانب أطباء الأمراض الجلدية ولم تُختبَر على الحيوانات. 


موضوع قد يهمك: أسوأ صورك قد تكون ورقة حظك الرابحة