دبي تحتضن أول مركز معتمد دولياً لعلاج اللثة في الشرق الأوسط

دبي تحتضن أول مركز معتمد دولياً لعلاج اللثة في الشرق الأوسط

للمرة الأولى يتم افتتاح مركز معتمد دولياً في الشرق الأوسط ومختص بتقديم علاجات متقدمة لأمراض اللثة وزراعة الأسنان، هو مركز "علاج اللثة وزراعة الأسنان" ضمن مجموعة مراكز الدكتور نيقولا وآسب.

ويتميز المركز بوجود فريق كامل من من أخصائيي اللثة وخبراء زراعة الأسنان متعددي التخصصات والمعتمدين دولياً، كما يتميز بتقديم أحدث الخدمات بأعلى المعايير الدولية، مع القدرة على علاج آلاف من المرضى. فلقد خضع جميع أعضاء فريق مركز علاج اللثة وزراعة الاسنان للتدريب في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيتبعون ويطبقون إرشادات الأكاديمية الأمريكية لعلم اللثة.

وسيساعد المركز حالات عديدة لا يمكن معلاجتها بواسطة طبيب الأسنان العام والتي تتطلب استشارة من طبيب متخصص. فلدى مركز علاج اللثة وزراعة الاسنان أطباء متخصصون في علاج أمراض اللثة المرتبطة بالحمل والسكري وأمراض القلب.
كما يقدم أيضاً علاج تجميلي للابتسامات اللثوية أو خط اللثة غير المتناسق، والأسنان الطويلة والجذور المكشوفة وتصبغ اللثة وغيرهم. ومن الممكن علاج أمراض اللثة في جميع مراحلها، كما سيوفر مجموعة كاملة من علاجات مرض دواعم السن، من علاجات تقليح وتلميع الأسنان إلى الحالات المعقدة التي تتطلب إعادة تأهيل الفم. ويمكن علاج كل من الأطفال والمراهقين والبالغين.

يقع مركز الدكتور نيقولا وآسب لعلاج اللثة وزراعة الأسنان على شارع شاطئ الجميرا بين أم سقيم 1 و جميرا 3، بالقرب من تقاطع طريق أم الشيف. ويفتح أبوابه من السبت حتى الخميس، من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساء.

تبدأ الاستشارات المتخصصة من 365 درهماً إماراتياً، وتقبل جميع بوليصات التأمين المعروفة.


موضوع قد يهمك: تقلقي من السفر وحيدة