احجزي موعدك بنفس اليوم في مجموعة زليخة

احجزي موعدك بنفس اليوم في مجموعة زليخة

كشفت مجموعة زليخة للرعاية الصحية عن إطلاقها مفهوم "حجز الموعد بنفس اليوم" بهدف تحسين تجربة المرضى، وذلك في سياق مساعيها الدائمة لتقديم خدمات لا تقتصر على الرعاية الصحية، وبما ينسجم مع رؤية مؤسِستها ورئيسة مجلس إدارتها الدكتورة زليخة داوود التي قالت: " هناك إضافة تفوق التكنولوجيا وتكون جنب إلى جنب مع الأخصائيين، إنها اللمسة الشفائية".

وتسمح الخدمة الجديدة للمريض مقابلة الأخصائي الذي يحتاجه في اليوم ذاته دون الحاجة للتأجيل؛ حيث تضمن حصول المرضى على الخدمات والرعاية التي يحتاجونها في غضون 24 ساعة كحد أقصى، ما يسمح لهم بالكشف عن حالاتهم بشكل فوري.

وقد أطلقت مستشفيات زليخة في كل من دبي والشارقة عدة خدمات ناجحة ذات قيمة مضافة لتتيح إمكانية الوصول إلى الأخصائيين على مدار الساعة، بما يشمل أيام الجمعة والعيادات الليلية، ويغطي أهم الأقسام، مثل: النسائية، والقلبية، والأطفال، والباطنية. ويتضمن ذلك خدمات طوارئ الأطفال، وخدمات الرعاية السريعة والتي يتم توفيرها باستخدام دراجات رباعية العجلات يقودها سائقون لتسهيل عملية الاستقبال، وخدمة الرأي الطبي الثاني، وغيرها من الخدمات التي تعزّز تجربة المرضى.

وتعتبر خدمة الرأي الطبي الثاني متاحة لكافة المرضى، حتى ممن لا يخضعون للعلاج في أحد مستشفيات زليخة، وتغطي طيفاً واسعاً من الاختصاصات الطبية، مثل: القلبية، والأورام، والعظام، والطب العام. وقد استفاد من هذه الخدمة أكثر من 3000 مريض منذ إطلاقها في أبريل 2017، وتم تصميمها خصيصاً لتعزيز ثقة المرضى ودعمهم في اتخاذ القرارات الأنسب خلال العلاج.


موضوع قد يهمك: وأنت.. هل تفضلين الرجل بلحية؟