تألقي في موسم الاحتفالات مع K7L

تألقي في موسم الاحتفالات مع K7L

ها قد انتهى موسم الصيف، وبدأت أجواء الاحتفالات بالظهور، لذا ومن المؤكد أنَّكِ تتطلعين للحصول على إطلالة جذابة مع ماكياج من نوع آخر. لذلك سيكون من الرائع بالنسبة لك اختبار مستحضرات التجميل الأساسية المذهلة التي أطلقتها علامة كحل K7L لتبقي إطلالتكِ متألقة أينما ذهبت وفي أي مناسبة. والآن إليكِ مجموعة مختارة لهذا الموسم تلبي طلبكِ وتمنحكِ أجمل إطلالة.


EYE GLO
استخدمي هذه البودرة الحرّة لإبراز عينيك وإكسابهما نظرة درامية قويّة، أو قومي بمزجها مع القليل من الماء لتستخدميها كمحدّد برّاقٍ مضيء للعيون أو كمستحضر لتمويه العيوب وإضاءة ملامح الوجه والجسم الداكنة.

LIPSILK MATTE
يجمع قلم الشفاه هذا بين دقةَ القلم وسلاسةَ الاستعمال التي يتّسم بها أحمر الشفاه المعتاد. إضافة إلى غناه بالأصباغ لألوانٍ قوية ومفعمةٍ بالحيوية ، كما أنه مدعّمٌ بالمطريّات الناعمة لملمس شفاه سلس ٍوحريري. يُمكنكِ استعماله كقلم تحديد للشفاه أو أحمر شفاه.

NAIL POLISH
مع طلاء الأظافر من كحل ستكونين أمام 80 درجة من الألوان التي ستناسب أي إطلالة ترغبين بها خلال موسم الاحتفالات والأجواء الجميلة. ولا تنسي الحرص على تناسق لون طلاء الأظافر الذي تختارينه مع لون بشرتك ومع إطلالتك. 

BLUSH
إليكِ اللمسة النهائية لإطلالة نضرةٍ وجذابة. فأحمر الخدود التقليدي هذا يجعل وجهك يتألق بلونٍ وردي أنيقٍ مذهل، ناهيك عن أنّ لونه الغنيّ يرافقك من الصباح إلى المساء فلا تحتاجين لاستعماله أكثر من مرة واحدة في اليوم.

PREMIUM EYELASHES GRACE
رموش صُنِعَت خصّيصاً لتكسبك عينين تشعّان بجمالٍ يليق بنجوم الشاشة الكبيرة، خاصةً وكونها مصنوعة من الشعر الطبيعي عالي الجودة على شكل شرائط أو رموش مفردة كي تختاري قوة الاطلالة التي ترغبين فيها.


اقرأي أيضاً: تعرفي على مواصفات الشفاه المثالية