احصلي على ابتسامة هوليوود بطرق طبيعية

تبحث كل سيدة عن إطلالة مُتفردة كاملة تشع رونقاً وجمالاً، ولكن من المؤكد أنّ الأسنان البيضاء هي أكثر ما تصبو إليه السيدات بشكل عام. إليكِ بعض الخلطات الطبيعية للتخلص من بقع الأسنان والحصول على أسنان بيضاء وابتسامة تشع ثقة.

معجون الفراولة
قومي بهرس بعضاً من قطع الفراولة وضعيها على أسنانك لمدة دقائق قبل أن تقومي بإزالتها. احرصي على تطبيق هذه الخلطة عدة مرات في الأسبوع الواحد للحصول على نتيجة مُرضية.

الليمون وبيكربونات الصوديوم
ربما سمعتِ كثيراً عن هذه الخلطة ومدى فعاليتها، حيث تعتبر من أفضل المواد التي تخلّصكِ من البقع وأكثر أماناً من غيرها. قومي بخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم ومن ثم افركي أسنانك بفرشاة الأسنان قبل أن تتركي المزيج لمدة لا تقل عن عشر دقائق ثم أزيليه بالماء الدافئ.

زيت الزيتون
امسحي أسنانك بقطنة مبللة بزيت الزيتون واتركيه لمدة خمس دقائق، ثم قومي بتنظيف أسنانك بالمعجون والفرشاة لإزالة البقع. ولا تقلقي إذا ما كنتِ تعانين من أي التهاب في أسنانك. فهذه الخلطة ستُخلّصكِ تماماً من أية مشاكل.

خل التفاح
من المتداول أنَّ استخدام غرغرة خل التفاح قبل تنظيف أسنانكِ سيساعد على قتل البكتريا، وإزالة البقع ما يجعلكِ تحصلين على ابتسامة ناصعة البياض.

لا تترددي في تجربة هذه الخلطات الطبيعية التي ستُكمل إطلالتكِ الجذابة وتعزز من ثقتكِ بنفسك.


اقرأي أيضاً: تعرفي على أهمية التغذية الجيدة في مطعم ’فلو‘