اختاري باروكة الشعر المناسبة لكِ بطرق بسيطة

اختاري باروكة الشعر المناسبة لكِ بطرق بسيطة

جميع السيدات تتعرض لمشاكل الشعر المتعددة. لذا عليكِ التحلي بالصبر واختيار باروكة الشعر التي تليق بمظهركِ أيّاً كان ما تعانين منه، إضافة إلى أنَّ هنالك بعض السيدات اللواتي يفضلنَّ ارتداء الباروكة كنوع من تغيير الإطلالة.

إليك أهم النصائح التي تُفيدكِ في اختيار الباروكة بطريقة صحيحة ومناسبة لكِ.

- ستشاهدين تشكيلات متنوعة من الشعر المستعار ذو النوعية الجيدة وإنما غير المناسب لكِ، لذا تذكري دائماً أنَّ الباروكة الممتازة لا يمكن تمييزها عن الشعر الطبيعي.

- انتبهي إلى أسلوب وضع الباروكة الصحيح من دون أن يُشك فيها على أنها شعر مستعار، ولا داعي للقلق بل تجاهلي حقيقة أنكِ تضعين شعر مستعار وتعاملي معها كما لو أنها شعركِ الطبيعي.

- فكري في تجربة ألوان جديدة بعيدة عن نمط شعركِ السابق، واعتبريها فرصة لتغيير إطلالتكِ.

- تجنبي تسريحة الشعر المصففة إلى الوراء لأن ذلك سيظهر خط منبت الشعر الامامي، لذا احرصي على وجود غرة تساهم في تفيف طلة خط المنبت.

- اختيار الشعر القصير أسهل من ناحية العناية وأقل تكلفة من نظيره الطويل، إضافة إلى أنَّ الشعر الطويل الصناعي مُعرض للاحتكاك مع الكتفين مايؤدي إلى تآكل الباروكة مع الوقت.

وفي النهاية احرصي على عدم شراء باروكة من الإنترنت أو الكتالوج دون أن ترينها بأمّ عينيكِ. فهي اكسسوار شخصي بحت يختلف من سيدة إلى أخرى ويحتاج اختيارها بدقة إلى تجريبها وتقييم البدائل.


اقرأي أيضاً: تخلصي من المسامات الواسعة بطرق بسيطة