اجمعي بين المتعة والفائدة مع يوجا فيست

اجمعي بين المتعة والفائدة مع يوجا فيست

بات الآن بإمكانكِ الاستمتاع بممارسة الرياضة وتحقيق الاستفادة في آنٍ واحد من خلال مهرجان "يوجا فيست" للياقة البدنية الذي يقدم لكِ فرصة المشاركة في أجواء رياضية فريدة من نوعها بحضور أكثر من 5 آلاف مدرب رياضي إقليمي، إضافة إلى الاتخراط في مجموعة متنوعة من ورش العمل حول اليوجا واللياقة البدنية، خلال الفترة من 15-17 نوفمير المقبل.

أكثر من 150 جلسة وورشة عمل بانتظاركِ مع نخبة من المتخصصين المحليين والعالميين، وإلى جانب ذلك يستعرض الشركاء والعارضين مجموعة من أفضل الصالات الرياضية والمعدات الخاصة في مجال اللياقة البدنية وغيرها.

وإن كنتِ من عشاق اليوغا، فالفرصة أمامكِ الآن لحضور الجلسات التي تتضمن جلسات اليوجا وبيلاتس والتأمل، والمشاركة في نقاشات وورش عمل تفاعلية حول نمط الحياة الصحي والتغذية وفلسفة اليوجا، حيث ستتضمن دورة المهرجان هذا العام إضافة جديدة وهي خيمة مخصصة للسيدات لممارسة الجلسات المتنوعة لليوجا في المهرجان وأيضاً "خيمة مؤسسة الجليلة".

كما يتيح أمامك المهرجان الفرصة لتحقيق مساهمة مجتمعية إيجابية من خلال المشاركة في جمع التبرعات إلى مؤسسة الجليلة لدعم "برنامج "تآلف"، من أجل تمويل برنامج تدريبي مكثف لمدة 6 أسابيع للآباء بهدف تزويدهم بالمهارات اللازمة لدعم صعوبات التعلم لدى أطفالهم بشكل أفضل.

ولا داعي للقلق بشأن أطفالكِ، حيث يمكن لهم الانضمام إلى الخيمة المخصصة لجلسات اليوجا للأطفال، فضلاً عن جلسات اليوجا للنساء الحوامل و اليوجا للأم والأبنة واليوجا العائلية، إضافة إلى اليوجا للثنائي والعديد من الجلسات الأخرى.

وفي النهاية إن كنتِ من أصدقاء البيئة يمكنكِ شراء مجموعة منتجات فريدة صديقة للبيئة، مثل الأدوات الخاصة لليوجا المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره والعطور المصنوعة منزلياً.

استمتعي بأجواء المهرجان الذي يمتد على مدار يومين من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً، والدعوة مفتوحة.


اقرأي أيضاً: أخفي بشرتكِ المتعبة بطريقة بسيطة