أخفي بشرتكِ المتعبة بطريقة بسيطة

أخفي بشرتكِ المتعبة بطريقة بسيطة

كثيراً ما تعاني أغلب السيدات من تعب وإرهاق واضح جداً على بشرتهنَّ، ولا يعلمون كيف يقومون بوضع الماكياج المناسب. لا تدعي التعب يؤثر على إشراقتكِ وإطلالتكِ الجميلة واحرصي على وضع ماكياج يناسب بشرتكِ المرهقة ويُخفي تعبها بحيث لا يظهر إلى العلن. إليكِ في هذا المقال الذي سيُساعدكِ في حل هذه المشكلة.

يعتبر الماكياج الوردي هو الأسهل تطبيقاً والأكثر إضاءةً لبشرتكِ، لذا سيكون بمثابة الحل الأمثل لكِ. كل ما عليكِ فعله هو تنظيف بشرتكِ بالغسول الملائم لها قبل ترطيبها بالكريم، ومن ثم قومي بتطبيق مستحضر الوقاية من الشمس لحماية بشرتكِ من الأشعة فوق البنفسجية التي تزيد من إرهاقها.

والآن حان وقت اختيار كريم الأساس ذو التركيبة السائلة واللامعة، فهو سيكون خياراً مثالياً للبشرة الباهتة وستلاحظين كيف سيعيد لها رونقها ويخفي البهتان أو أية شوائب أخرى على بشرة وجهكِ، إلى جانب البلاش الوردي الذي سيضيء وجهكِ ويضفي عليه إشراقاً طبيعياً، واحرصي أيضاً على اختيار لون أحمر شفاهكِ بدرجة قريبة من البلاش.

لا ينبغي عليكِ التخلي عن الرموش الاصطناعية وخط الآيلاينر الرفيع على طول الرمش وداخل العين، وذلك لأنهما سيمنحان عيناك مظهراً مليئاً بالقوة والجاذبية، ولاتنسي أن تضعي ظلال العينين باللون الوردي المتماشي مع درجة البلاش وأحمر الشفاه.

طبقي هذا الماكياج عندما تكون بشرتكِ باهتة ومُتعبة وستلاحظين كيف ستختفي أيّة آثار ظاهرة تؤثر على إشراقتكِ اليومية المعتادة.


اقرأي أيضاً: علّمي طفلك الاهتمام بسلامته