حان وقت النوم بلا قلق

حان وقت النوم بلا قلق

لا يحتاج جسمك وذهنك إلى النوم لوقت كاف يومياً فحسب، بل أيضاً أن يكونا مسترخيين حقاً ومرتاحين أثناء نومك.

ولتأمين مثل هذا الاسترخاء لا بد للأسرة والوسائد والأغطية أن تكون صحية ومضادة للغبار والتحسس، وتناسب أيضاً مختلف أنماط النوم، فالناس يجدون راحتهم في النوم بطرق مختلفة.

هوم سنتر أطلقت حملة "حان وقت النوم" بهدف تأمين هذا النوم المريح لك ولأطفالك. فمع منتجاتها المتعددة للأطفال والبالغين ستجدين الراحة والرفاه أثناء نومك.

تشكيلة من المفارض بمستويات متعددة من الحشوات ودرجات الدفء، مجموعة مختلفة من الوسائد تتمتع بخصائص مضادة للبكتيريا والتحسس، أغطية عزل أسرة ووسائد تؤمن طبقة إضافية من الحماية، جميعها تؤمن لك ذلك الوقت الذي تحتاجينه لتغطي في نوم مريح.

وتأتي هذه الحملة عقب تعاون هوم سنتر مؤخراً مع "سيمبا"، الشركة البريطانية الرائدة في تزويد الأسرّة، وذلك بهدف إطلاق تشكيلة أسرّة "هايبريد" في الإمارات. وتعمل هذه الأسرّة المتطورة على التحكم في درجات الحرارة وتحسين النوم، في حين توفر حشوة "الميموري فوم" أفضل دعم ممكن للظهر أثناء النوم.

ليست الراحة فقط هي ما تؤمنها منتجات هوم سنتر، بل أيضاً الأناقة والجمال بألوان زاهية وتصاميم هندسية ونباتية متنوعة.

أما تشيكلة "نيم هيربال" فتؤمن لأطفالك مستلزمات أسرة لا مثيل لها، مضادة للفطريات والبكتيريا، فيما تتميز تشكيلة أورجانيك بتركيبتها المصنوعة من مواد صديقة للبيئة بنسبة 100%، وبنسيج ناعم.

وتشجيعاً لك على الاستمتاع بهذه المنتجات، كشفت متاجر هوم سنتر عن تقديمها خصماً بمقدار 100 درهم عن كل عملية شراء بقيمة إجمالية تصل إلى 500 درهم أو أكثر على جميع المنتجات الخاصة بالأسرة.


اقرأي أيضاً: 6 نصائح بسيطة لتنظيم وقتك بين العمل والمنزل