استرخي وتدللي في زين سبا

استرخي وتدللي في زين سبا

هل كان يومك متعباً ومليئاً بالضغوط؟ هل تشعرين أن جسدك يحتاج فعلاً إلى بعض الدلال ليستعيد حيويته ونشاطه؟

لا بأس، عنوانك معروف لتسترخي وتستمتعي، إنه منتجع "زين سبا" الذي تم افتتاحه مؤخراً في العاصمة أبوظبي ضمن "منتجع وفيلل السعديات روتانا"، حيث يمكنك الاستمتاع بكافة المرافق والمساحات المتعددة وسط محيط شاطئي وبري يتيح أمامكِ إطلالات خلابة على الحياة البرية لجزيرة السعديات.

ويقدم لك المكان باقةً من مرافق العناية الصحية مع نادي خاص باللياقة البدنية، وبركة سباحة، وصالون حلاقة وصالون تجميل وملعبي التنس وملعب جولف مصغر، الى جانب 6 خيارات لتناول أشهى المأكولات.

وإضافة إلى أقصى درجات الراحة والهدوء، يتيح لك المكان فرصة للانغاس بعلاجات فريدة من نوعها كالعلاج ببلورات ملح جبال الهيمالايا التي ستساعد جسمكِ على الاسترخاء والقيام بوظائفه بشكل صحيح وتعزّز من قدرته على التخلّص من السموم الحمضية.

أما الطقوس التقليدية للحمام التركي والمغربي، فستعمل على إزالة السموم من جسمكِ، كما ستعيد لبشرتكِ النضارة الصحية. وإن كنتِ تبحثين عن جلسات علاج عالمية، فالنادي الصحي سيوفر لكِ جلسات للمساج بالأحجار الساخنة، وجلسات المساج التايلندي وغيرها الكثير.

ولا تفوتي فرصة تدليل نفسكِ بصحبة الشريك من خلال تدليك "ذا بيرل برايتنج" أو التدليك الكريستالي من حجر اليشم وقطع الكريستال، حيث يعتبر هذا النوع من التدليك مثالي للمقبلين على الزواج وللمناسبات الخاصة، أمّا إن كنتِ في فترة حملكِ فيُمكنكِ الاستفادة من خدمة التدليك الخاصة للحوامل والتي تساعد على تخفيف التوتر والاسترخاء.

ستكون الخيارات مفتوحة أمامكِ لانتقاء ما يناسبك من بين قائمة العلاجات المميزةـ، بما في ذلك علاجات الوجه المضادة لعلامات التقدم في السن وغيرها العديد من حلول السبا الرائعة.


اقرأي أيضاً: خيول وسينما ومطاعم في ذا بيتش