أجمل عشر هدايا للأم في عيدها

ليس هنالك من يحتل مكانة تقترب من مكانة الأم في حياتنا، ولذلك فمن الطبيعي أن نحضر لعيد الأم أجمل ما يمكن أن نقدمه لهذه المرأة التي تقدم لنا الكثير في كل يوم من حياتنا. تقدم لكم المجلة عشر طرق لتكريم الأم في عيدها.

الذهب والألماس من بيور جولد – Pure Gold

نقدم بيور جولد تشكيلة خاصة من الذهب والألماس للأم في عيدها، تضم قلادتين تحملان لفظ الأم باللغتين العربية والإنجليزية، ونحن في المجلة ننصح الجميع بشراء النسخة العربية التي تحمل لفظ "أمي" الساحر بالخط العربي.

 

أمسية رائعة من لابيرل وباندورا - La Perle by Dragone and Pandora

تقدم باندورا باقة خاصة لعيد الأم، تتوفر مع عرضي يوم الأربعاء 21 مارس 2018، وتشمل تذكرتين ذهبيتين لعرض لابيرل وهدية جميلة من باندورا إلى جانب قسيمتي طعام وشراب من لابيرل بقيمة 400 درهم إماراتي لكل قسيمة. هذه الحزمة المذهلة متاحة بقيمة 1680 درهم.

يمكن الحجز من موقع لابيرل www.laperle.com

 

ثلاثة عطور من لوتاه

تقدم لوتاه للعطور هدية حصرية بعيد الأم يضم ثلاثة عطور من اختياركم تليق بست الحبايب.

 

ساعة فاخرة من باريس غاليري

تقدم باريس غاليري تشكيلة واسعة من المجوهرات والساعات بمناسبة عيد الأم، واخترنا منها ثلاث ساعات رائعة من أرماني إكسنشينج.

 

 دلال يليق بالأم في سيسترز بيوتي لاونج - Sisters Beauty Lounge

يقدم لكم سيسترز بيوتي لاونج أربعة خيارات لأمسية من الدلال تليق بالأم في عيدها، من المستحضرات الفاخرة أو العناية باليدين والقدمين أو علاج الشعر الرائع. إلا أن هديتنا المفضلة هي ساعة من الدلال والاسترخاء مع مساج فاخر من الرأس وحتى أخمص القدمين!

 

 

هدية فاخرة من بتيل - Bateel

إن كانت الوالدة من محبي التمر الفاخر، فليس أجمل من هدية فاخرة من تشكيلة بتيل الواسعة بمناسبة عيد الأم. ويمكنكم أيضاً الاستمتاع بوقت مميز في بتيل كافيه مع والدتكم أثناء تقديم الهدية! للمزيد من المعلومات: www.bateel.com.

 

إقامة فاخرة في منتجع عجمان سراي لاكشري كولكشن من Hotels.com

كما هي العادة، يقدم لكم موقع hotels.com وجهات مميزة وعروضاً خاصة بمناسبة عيد الأم، اخترنا لكم منها إقامة لمدة ليلة واحدة في منتجع عجمان سراي لاكشري كولكشن مقابل 950 درهماً. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.hotels.com.

 

هدية يحبها الجميع: أحدث هواتف هونر (Honor)

للأمهات اللواتي يحبن هواتف هونر، تقدم لكم العلامة أحدث هواتفها بتقنيات متقدمة وكاميرا بأربع عدسات، حيث يحتوي جهاز Honor 9 Lite  كاميرات ثنائية العدسة بدقة 13 ميغابيكسل + 2 ميغابيكسل في الأمام والخلف، مع تصميم جميل من الزجاج وشاشة كاملة بدون إطار قياس 5.65 بوصة تتسم بالوضوح الفائق للعرض الكامل. يتوفر الهاتف باللون الأسود الليلي والأزرق الياقوتي بسعر 849 درهماً.

 

شاي بعد الظهيرة في ردهة البيت (Al Bayt)

أمسية ساحرة للاستمتاع بشاي بعد الظهيرة الشهير الذي تقدّمه ردهة البيت. دللوا أمهاتكم مع الإطلالة الساحرة على نافورة دبي وبرج خليفة، أثناء تناول أشهى الأطباق والسندويشات والحلويات وبالطبع مع مشروبكم المفضّل، على وقع أنغام الموسيقى العذبة. العنوان: ردهة البيت في فندق بالاس وسط المدينة، دبي. الموعد: 21 مارس 2018 من الساعة 2 ظهراً إلى 6 عصراً. التكلفة: 170 درهماً للشخص، وتحصل الأمهات على مشروب ترحيبي خاص. للمزيد من المعلومات: 048883444.

 

صوفا رائعة من IDDesign

أما للراغبين بتدليل أمهاتهم بمفروشات جديدة، أو للأزواج الراغبين بتقديم هدية قيمة لزوجاتهم بالنيابة عن أطفالهم، تقدم لكم آي دي ديزاين IDDesign خيارات واسعة، اخترلنا لكم منها هذه أريكة كلاود صوفا (Cloud Sofa) مع لمسات باللون الوردي.

مقاطع فيديو

More Videos
Watch the video

صحة وجمال

More Articles

شهر رمضان المبارك هو شهر للصيام والتكافل الاجتماعي والخير والإحسان، لكنه أيضاً الشهر الذي تتغير فيه عادات طعامنا ونومنا، الأمر الذي يتطلب الانتباه...

تغطية خاصة

More Articles

مطاعم وفنادق

More Articles